التخطي إلى المحتوى

مسلسل مشوار عمري 2 ملخص الحلقة 43 ، تبدأ الحلقة الجديدة عندما وصلت كالفي التي كانت ترتدي ساري أضفى عليها جمالا فوق جمالها الى منزل راجاف الذي لم ينزل عيناه عنها من جمالها، وقتها تقول بيتو لبادي أن تعطي حذرها من كالفي التي تعتقد انها تحبه لراجاف فتنفعل بادي وتقول لبيتو لا يمكن راجاف أن يفعل هذا ويفكر بكالفانا فتقول بيتو في نفسها اذا احب  راجاف احد غير بيتو ستفشل كل مخططاتي وستكون هناك مشكله كبيره .

مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 43

يصل الضيوف الى الحفل فيستقبلهم كل من راجاف وكالفي  فتأتي بادي متأخرة وتقول في نفسها انها تأخرت كثيرا فتبحث عن راجاف، وتقف بجانب كالفي فيلتفت راجاف الى كالفي ويقول انها جميله جدا فتعتقد وقتها بادي انه يقول عنها فتبتسم كثيرا لسماع ذلك .

مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 43

يقوم راجاف بالتحدث الى صديقه سامي ليطلب منه ان يقربه من كالفانا فيفعل سامي ذلك، فيقوم راجاف بوضع يده على عيون كالفانا ويقول لها ثقي بي  فعندما وصلوا الى بركة السباحة التي كانت تزين بالشموع والاكالين والزهور زال يده عن عينها فانصمدت كالفانا من رؤية ذلك، فوجدت لوحة ايضا مكتوب عليها “انا احبك ” باللغة الانجليزية فتثير لدا كالفانا شعور الرومانسية فيقوم بعدها راجاف بالهمس لكالفانا انه يحبها كثيرا .

مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 43

فينتاب كالفانا شعور يذهبها الى عالم اخر من الرومانسية بعد سماعها لما قاله راجاف فيتمنى راجاف وقتها لو تعرف كالفانا كم يحبها ، فجأة يطلب  راجاف من كالفانا ان تناديه باسمة الشخصي فتقول له سيدي يجب ان نذهب لقد تأخرنا على الضيوف فيصر وقتها راجاف على ان تناديه باسمه فتذهب اليه لتحضنه وتقول له انها هي ايضا تحبه .

مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 43

فيقوم راجاف بتقبيل كالفانا  على صباحها ويقول  لها  لو تعلمين كم احبك، فتأتي بادي الى المكان الذي هم فيه بعد ما عجزت عن ايجاد راجاف في كل ارجاء المنزل فيلحق بها سامي لينقذ كالفانا من بادي، فيبتعد الاثنان عن بعضهما البعض فتراهم بادي حيث يقول لهم سامي الم تنتهوا من العمل بعد، فيمسك راجاف يد كالفانا فتتعجب بادي وتقول لسامي مالذي يفعله راجاف فيقول لها انه يريد ان يخبر الجميع بانها فترة الرقص  .

مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 43

يلاحظ سامي مدى اندماج كل من كالفانا وراجاف لبعضهما البعض وهما يرقصان ، فيقول في نفسه ان بادي سوف تلاحظ انسجامهما وستحدث مشكله، يقوم سامي بالذهاب لاخد كالفانا من راجاف ليرقص معها ويرقص راجاف مع بادي، فيأتي اتصال لبادي فتقوم بالرد ليستغل راجاف فرصة المكالمه ليرقص من كالفانا فتبعده كالفانا وتقول له ان بادي سوف تلاحظ  ذلك فيقول لها سأبعد لكن بشرط ان تقولي اسمي  ولا تقولي سيدي ففرح راجاف لسماعها تقول اسمه .

مشوار عمري الجزء الثاني 43

يذهب راجاف بعد انتهاء الحفل الى غرفته ليتفاجئ بوجود كالفانا هناك، فيسالها مالذي تفعلينه هنا فتقول بانها لا تعلم كيف جاء هاتفها الى غرفته، فتهم بالذهاب ولكن راجاف يطلب منها ان تبقى لان كل الذين عرفهم رحلوا من حياته ولم يتبقى له سواها وسيشعر بالسعاده ان بقيت من جديد .

مشوار عمري كالفانا وراجاف

بعدها تظهر نيتو في المنزل لتلتقي بساهيل لتقول له وهي منزعجه كاد راجاف ان يعلم بقصة والدته وكادت الخطة ان تفشل فيجب ان نكون حذرين المرة القادمة فيرد عليها ساهيل  أنه يجب ان يخططو بشكل سليم  لقتلها ، فتظهر والدة ساهيل  فجأة لتنصدم لسماعها ذلك .

قد يهمكم من موقع البديل نيوز :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *