التخطي إلى المحتوى

موقع طبيب نفسي أونلاين ، كلنا نشعر بالخوف عندما نسمع كلمة مريض نفسي أو أنك محتاج أن تذهب إلى دكتور نفسي ويكون ردك هو( أنا لست بمجنون) مع أن كل إنسان يأتي عليه وقت يحتاج أن يتحدث إلى شخص آخر لكي يحتويه ويسمع له ويقدم له النصيحة ولكي يشعر بالإرتياح الداخلي . وهذا هو ما يفعله الدكتور النفسي مجرد أنه يساعدك على الإسترخاء والهدوء لكي تقوم بالبوح له عن ما بداخلك من هموم وأوجاع ومشاكل وهو مجرد رد فعل يقوم بالسماع لك ويقوم بإعطائك بعض النصائح .

وإذا شعر الطبيب النفسي أن حالتك تحتاج إلى أدوية سوف يقوم بكاتبة بعض الأدوية المهدئة لك لكي تقوم بإسترجاع حيويتك وقوتك وقدرتك على مواجهة مشاق الحياة ومتاعبها وهذا يحدث إذا تطلب الأمر لهذا.

وهذا كله لا يعنى أنك تحت مسمى ( مريض نفسي ) بل أنك شخص تريد أن تتحدث مع شخص آخر تثق به وضع اسفل كلمة الثقة 100 خط لأن دكتورك هو أكثر شخص تثق به على الإطلاق لأن الدكتور النفسي أكثر شئ يهتم به هي سمعته في مجاله بين الناس لأن هذه هي وظيفته ومصدر رزقه.

موقع طبيب نفسي أونلاين

وفي هذه الأيام التي نمر بها والعالم أيضاً يمر بها بسبب فيرس كرونا والحظر الذي نعيشه والبقاء في المنزل معظم الأوقات بدون عمل يجعلنا نشعر بالإكتئاب والحزن وعدم الإطمئنان ونحتاج إلى شخص موثوق به نتكلم معه لهذا سوف أقول لك الحل السحري وسوف أتي بدكتورك النفسي إليك وأنت جالس على مقعدك في منزلك وتقابله أون لاين بدون الحاجة إلى الخروج من المنزل .

وهذا عن طريق أنك تقوم بكبسة زر واحدة وسوف يكون طبيبك أو مستشارك النفسي أمامك وتقوم بالتحدث له عن كل شئ يعكر صفوك وأنت جالس مكانك كل ما عليك ان تقوم بالأختيار مستشارك النفسي من عدة أطباء مختلفين وتقوم بإختيار التاريخ والوقت المناسبين لك لأجراء الجلسة ومن ثم تقوم ببدأ هذه الجلسة.

هل تحتاج إلى طبيب نفسي
موقع طبيب نفسي أونلاين

موقع doctorsdig

موقع doctorsdig هو من أفضل المواقع التي تقدم إستشارات نفسية وأهمهم أيضأ حيث أنه يقدم خدمة الإستشارات النفسية أون لاين بدون الحاجة إلى الخروج من المنزل والذهاب إلى العيادة الخاصة بهذا وأيضاً يضم مجموعة من أفضل وأنجح الأطباء النفسيين المختصين بمجالهم ولهذا فإن موقع doctorsdig من أشهر المواقع المختصة في هذا المجال.

ومن خلال هذا المقال سوف نقدم شرح مبسط عن الخدمات التي يقدمها موقع doctorsdig وأيضاً سوف نذكر مميزاته الرائعة التي لا مثيل لها في باقي المواقع الآخرى.

شرح مبسط عن كيفية إستخدام موقع  doctorsdig  

أمامكم صورة من الموقع doctorsdig يوجد به عدة أشياء سوف نتعرف عليها:

  1. هذا الشريط الذي يوجد عليه السهم رقم 1 يوجد به ( مواعيد العمل المتاحة – وسائل الإتصال – والموقع المكاني الذي يوجد به – ومواقع السوشيال ميديا الخاصة به أيضاً).
  2. السهم رقم 2 يشير إلى الشريط الذي يوجد فيه لوجو وإسم الموقع وأيضاً مجموعة الإختيارات المتاحة لدى الموقع وهم ( الصفحة الرئيسية – الأطباء – التسعير – طبيب نفسي مجاني – المدونة – حسابي )
  3. السهم رقم 3 يشير إلى الصفحة الرئيسية التي تحتوي على ( مقدمة عن الموقع –  مجموعة عن الأسئلة المكررة تخص الإستشارات النفسية – مجموعة من الإطباء مع تعريف كل طبيب على حدى – وتضم فيها مجلة الطبيب النفسي أون لاين – وتضم آراء الأشخاص الذين قاموا بزيارة الموقع)
  4. السهم رقم 4 يشير إلى قائمة الأطباء المتاحة لكي تقوم بإختيار طبيبك المناسب.
موقع طبيب نفسي أونلاين
موقع طبيب نفسي أونلاين

الصورة الثانية

  1. والمشار فيها بالسهم رقم 1على كلمة الأطباء يوجد بها ( مديرة العيادة وكلمة تعريفيه عنها – وأيضاً يوجد بها كل الأطباء المشتركين في العيادة وأيضاً لهم كلمة تعريفية كل واحد منهم على حدى).
  2. السهم رقم2 المشار إلى كلمة التسعير يوجد بها خطة أسعار الجلسات وكيفية الدفع.
  3. السهم رقم 3 المشار إلى كلمة المدونة وهذه تضم مجموعة من المقالات التي تختص بالمجال النفسي وأيضاً تضم مجموعة من الآراء لمستخدمي الموقع.
موقع طبيب نفسي أونلاين
موقع طبيب نفسي أونلاين

الصورة رقم 3

هي عبارة عن خانة طبيب نفسي مجاني وهذه تحتوي على ( تقديم طلب لجلسة مجانية يحتوي على إسمك والبريد الإكتروني الخاص بك ورسالة موجه منك إلى الموقع)

موقع طبيب نفسي أونلاين
موقع طبيب نفسي أونلاين

 

الصورة رقم 4

تشير إلى خانة حسابي وهذه الخانة تحتوي على كيفية التسجيل في الموقع وما تحتاجة لذلك كما موضح بهذه الصورة.

موقع طبيب نفسي
موقع طبيب نفسي أونلاين

مميزات موقع  doctorsdig

  • هو من أشهر المواقع التي تقدم الكثير من الخدمات والمعلومات للأشخاص الذين يحتاجون إلى إستشارات نفسية و أفضلهم أيضاً.
  • يضم مجموع من الأطباء الأكفاء في إختصاصاتهم.
  • يتيح لك إختيار طبيبك الذي تفضله على عكس بعض المواقع.
  • يقدم جلسات مجانية للأشخاص الغير قادرين على الدفع وهذا ليس موجود في معظم المواقع.
  • أنت غير مضطر إلى الخروج من المنزل بل سوف تتحدث مع مستشارك النفسي من خلال بيتك أون لاين.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *