التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع حلقة اليوم تبدأ الحلقة مع اروهي التي لا تزال محتارة في حقيقة مشاعرها تجاه ديب خاصة بعد إن إكتشفت خيانته وانه يريد قتلها ولكن ليس كل ما تراه هو الحقيقة حيث أن هناك سر كبير يخفيه ديب وسوف يظهر لنا في الحلقات القادمة في أحداث مسلسل حب خادع .

مسلسل حب خادع حلقة اليوم

فاسوندارا تنصدم بعد أن علمت أن ولديها سيقومان بالسباق في السيارات لأنها تعلم أن احدهما سوف يموت خاصة أن راج يتمتع بالغدر والخيانة وأنه بلا شك سوف يقوم بالغدر بديب، وهذا فعلاً ما حدث حيث يقوم راج بالإتصال باروهي ويخبرها أنه عطل فرامل سيارة ديب وأنه سوف يموت بلا شك.

حب خادع

اروهي تخبر ديب بما حدث بينها وبين راج ويخبرها ديب بأن تذهب الى عنوان ما وأن تحصل منه على المفتاح وأن تخبئه لحين عودته، وفي هذه الأثناء يتوقف راج عن السباق من أجل أن يراقب ديب وهو يموت بعد أن يفقد سيطرته على سيارته.

ولكن المفاجأة أن ديب لم يتعرض لأذى ويأتي الى راج ويتصارع الإثنين في محاولة كل منهما أن يفوز على الآخر، ولكن في النهاية يتعرض ديب وراج للأذى وتأتي العائلة ولا يعرفون أن يتعرفوا على أي منهما، حيث أن كلاهما مغمى عليه من شدة الإصابة.

مسلسل حب خادع

فاسوندارا تفقد السيطرة وتفقد النطق بعد صدمتها برؤية ولديها مدرجين بالدماء، ولا يتمكن أحد مثل فيرات وأبيسانا من أخذ إفادتها لتحديد هوية كل من راج وديب.

وفي هذه الأثناء تقوم تارا بخنق اروهي لانها السبب بإعتقادها بكل ما جرى، ولكن يأتي ديب فجأة وهو جريح وينقذ اروهي وبعدها يفقد الوعي، وتقع اروهي في الحيرة مرة أخرى.

مسلسل حب خادع حلقة اليوم

تبكي آروهي بشدة لانها لا تستطيع تحديد من هو حبيبها ديب ولا تعلم ما هي حالته المرضية، ولكن فجأة ياتي الطبيب ويطلب اروهي من أجل المريض والذي نكتشف فيما بعد أنه راج ويخبر اروهي عن نفسه بعد أن توسلته بأن يخبرها من هو، وتكون حالته حرجة جداً.

حب خادع ملخص الحلقة 215

يقوم راج بإعطاء اروهي بها عنوان ويطلب منها الذهاب إليه لإنها ستحصل فيه على كل إجابات أسئلتها وطلب منها العودة للمنزل لتحصل على الكتاب والمفتاح الخاصين بديب، وبعد كل هذا يموت راج وتحزن عليه اروهي.

ملخص حب خادع حلقة اليوم

تحصل اروهي على الكتاب الذي أخبره عنه راج من ابيسانا وفيرات بعد أن تقوم بتخديرهما وتذهب الى العنوان لتجد خزنتين أحدهما فيها أموا لمزيفة والأخرى فيها لوحات فنية ثمينة جداً، ويخبرها راج عبر تسجيل صوتي له قبل أن يموت بتفاصيل الخزنتين وأنها الآن ستصبح قوية جداً في ملخص حب خادع.

مسلسل حب خادع الحلقة 215

تنتهي هنا أحداث مسلسل حب خادع حلقة اليوم 2015 فيا ترى ما هي التطورات الجديدة التي ستطرأ على المسلسل بعد أن تم كشف بعض من أسرار ديب؟، وما الذي ستفعله اروهي الآن بعد حصولها على القوة الكبيرة؟، هذا ما سنتابعه معكم في الحلقة القادمة من مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 216 ليوم الأحد 1/3/2020 إن شاء الله.

إقرأ أيضاً على موقع البديل نيوز

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status