جراحات تجميل الوجه ، الجراحات والإجراءات التجميلية أصبحت اليوم أكثر طبيعية، قل الطلب بشكل ملحوظ على العمليات الجراحية المتقدمة للوجه بينما تزداد الحاجة إلى الإجراءات غير الجراحية يوما بعد يوم، هذا يعني أن المرضى لا يهدفون إلى تغيير مظهرهم تمامًا، ولكن أن يكونوا نسخة أكثر جاذبية من أنفسهم، علاوة على ذلك، لا يتعين على نتيجة العملية التجميلية لفت الأنظار – حيث يريد المرضى الحفاظ على ملامح الوجه الخاصة بهم، وليس أن يبدو مثل أي شخص آخر.

الحقيقة هي أن الجراحة التجميلية أقل شعبية من الإجراءات الجراحية البسيطة، وفقًا للجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، فإن عدد الإجراءات الجراحية الطفيفة قد تتجاوز عدد جراحات التجميل الكبرى بـ 16 مرة.

دعونا ننظر في أفضل 5 اتجاهات في الجراحة التجميلية للوجه ومستحضرات التجميل التي ستحظى بشعبية في المستقبل القريب.

مايكرو – بوتوكس

لا يزال البوتوكس يحتل موقع الصدارة بين إجراءات الوجه غير الجراحية، ومع ذلك، فإن الوجه “المجمد” دون تعابير ليس عصريا بعد الآن، سوف يعمل البوتوكس الجديد على حل مشكلة التجاعيد دون جعل وجهك “قطعة خشب”.

يحتوي بوتوكس المايكرو على الحد الأدنى لحجم البوتولينوم، حيث يتم تقليل عدد الحقن مرتين مقارنة بـ الإجراء التقليدي، ونتيجة لذلك، تكون تعبيرات الوجه أكثر حيوية وطبيعية والتجاعيد والمسام أقل وضوحًا.

جراحات تجميل الوجه
جراحات تجميل الوجه

شد الوجه عن طريق الحقن

لا تزال عملية شد الوجه الجراحية عملية شائعة لجعل البشرة أكثر إحكاما وأكثر سلاسة، ومع ذلك ، تظهر بدائل غير جراحية حديثة، واحد منهم هو شد الوجه بالحقن، هو إجراء يقلل الترهل والتجاعيد ويحسن محيط البشرة بحشو الجلد عن طريق الحقن.

يستخدم الطبيب إبرة دقيقة للغاية لنشر الفلر بدون ثقب الأوعية الدموية، نتيجة لذلك، يتم تقليل الآثار الجانبية مثل التورم أو الكدمات إلى الحد الأدنى، ويتم تحقيق نتائج الرفع الواضحة، يستمر تأثير الحقن لمدة تصل إلى عامين ولذلك لا توجد أسباب لإجراء عملية جراحية لشد الوجه.

الجمال البسيط

مع نمط الحياة المحموم اليوم، لدينا وقت محدود وهناك الكثير من الأشياء للقيام بها، نتيجة لذلك، يتعين علينا تحسين جميع أنشطتنا وتنظيم أولوياتنا والجمال هو واحد منهم، لذا، تُجبر النساء على رفض الإجراءات التي تستغرق وقتًا طويلاً وإعطاء الأولوية لما يسمى بـ الجمال البسيط.

هذا يعني أنه بدلاً من مجموعة واسعة من منتجات التجميل، يبدأ الناس في استخدام منتجات معقدة ومختلطة. على سبيل المثال، يمكن استخدام منتج واحد للعناية بالبشرة في وقت واحد للتنعيم والإشراق والترطيب. وهذا يتيح توفير الكثير من الوقت وقضائه في امور اكثر اهمية.

تجميل الأنف غير الجراحي

تعتبر عملية تجميل الأنف واحدة من أكثر العمليات الجراحية تعقيدًا والتي من المحتمل أن تكون محفوفة بالمخاطر، غالبًا ما تكون مؤلمة وتستغرق فترة نقاهة طويلة جدًا، لحسن الحظ ، يوجد بديل أقل خطرا في الوقت الحاضر – تجميل الأنف غير الجراحي.

تسمح هذه التقنية بتغيير شكل الأنف في غضون 15 دقيقة باستخدام حمض الهيالورونيك، ومع ذلك، عليك أن تتذكر أنه من الضروري تكرار الإجراء للحفاظ على النتيجة. وأيضا، من المستحيل تصحيح العيوب الكبيرة أو الوظيفية للأنف من خلال عملية تجميل الأنف غير الجراحية. لتحقيق هذه الأهداف يجب الإستعانة بعملية تجميل الأنف التقليدية.

استعادة الشباب من خلال الخلايا الجذعية

أحد أكثر العمليات التجميلية المختلف عليها هي العلاج بالخلايا الجذعية، الخلايا الجذعية هي خلايا غير ناضجة يمكنها أن تتحول إلى أي خلية في الكائن الحي “تحدد” عملية الشيخوخة وغيرها من الاضطرابات، تسمح حقن الخلايا الجذعية بتجديد شباب الجلد مع إعادة مرونته ونضارته.

على الرغم من النتيجة الواعدة، لا يستخدم هذا العلاج على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ؛ لا يزال العلماء يجرون أبحاثًا لإثبات فعاليتها أو دحضها، ومع ذلك ، فإن هذا العلاج متاح في عيادات إسبانيا وكوريا الجنوبية وتركيا وأوكرانيا وإيطاليا وبولندا وغيرها.

أصبحت جراحات تجميل الوجه أقل شعبية بسبب ارتفاع الأسعار ووقت الشفاء الطويل والمخاطر العالية، بدلاً من ذلك، توفر مستحضرات التجميل الحديثة بدائل رائعة تسمح بتصحيح المظهر وتحقيق نتيجة فورية وكبيرة. يمكنك دائما العثور على مزيد من خيارات العلاج التجميلي خارج بلدك. وفقًا لـ Bookimed ، تختلف تكلفة نفس الإجراء بين بلد وآخر وقد تكون بعدة مرات أرخص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *