التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 201 تتطورات جديدة في المسلسل الهندي المدبلج للعربية “مسلسل حب خادع بعد أن يبدأ ظهور راج توأم ديب وعدم معرفة اروهي لسر ديب الحقيقي والذي هو أخ ديب الذي يقوم هو بكل الأفعال السيئة ويتهم بها ديب وتكون فاسوندارا تعلم بهذا الأمر ولأنها تحب راج أكثر من ديب لهذا تقوم بالإنتقام منه.

في حلقة اليوم من حب خادع 201 تعلم اروهي أن ديب لا يزال على قيد الحياة بعد الإنفجار الذي تسببه السيد إكس وجعلها تفقد ديب بعد أن راته يمشي وراء المذيعة على التلفاز وتعلم أنه بمدينة “جوا” الهندية وتقرر أن تذهب الى هناك للبحث عن ديب.

في وقت لاحق تحاول تارا الإنتحار حزناً على ديب ولكن فيرات ينقذها، وتذهب اروهي الى ابهيمانو لتخبره عن يدب وتكتشف أنه يعلم بامره وأنه سيذهب الى جوا أيضاً من أجل أن يقتله، وتحاول جورما أن تخدر اروهي ولكن اروهي تكتشف هذا الأمر ولم تشرب العصير الذي قدمته لها جورما.

فيرات يقوم بإختطاف اروهي بالإتفاق مع المحققة وفاسوندارا التي تخبر اروهي أثناء حبسها بالغرفة أنها لن تتمكن من كشف سر ديب، وتكتشف اروهي أن كمبيوتر ديب بالغرفة وتكون صدمتها كبيرة عندما ترى أن ديب قام بحجز التذاكر الى جوا قبل أشهر وتستغرب لم يفعل ديب هذا الأمر.

تتمكن اروهي من الهرب مكن فيرات وتترك تارا مكانها، وتذهب الى جوا وتشاهد ديب على الشاطيء يرقص مع الفتيات وتنصدم من الأمر وتنادي عليه وينتبه عليها.

والى هنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع ملخص الحلقة 201 فيا ترى هل ستعلم اروهي أن الرجل الذي شاهدته على الشاطيء ليس ديب وإنما راج توأم ديب؟، وكيف ستعثر اروهي على ديب؟، هذا ما سنتابعه معكم في الحلقة القادمة من مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 202،فتابعونا قناتنا على التلغرام من هنا ليصلكم كل ما هو جديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status