التخطي إلى المحتوى

ملخص حب خادع الحلقة 198 في هذه الحلقة نبدأ مرحلة جديدة من الأحداث خاصة في نهاية الحلقة بعد أن يظهر توأم يدعى “راج”، حيث في مجريات حلقة اليوم من مسلسل حب خادع تقوم اروهي بالبحث عن ابهيمانو وديب وجورما بعد ان قامت المحققة مع فيرات بإختطافهم بهدف قتلهم.

ديب وابهيمانو يتمكنون من تخليص أنفسهم من فيرات والمحققة ورجال العصابة ويهربون منهم، وبنفس الوقت يأتي السيد إكس الى اروهي ويخبرها أن هناك سر كبير يتعلق بديب وهي لا تعلمه.

في المنزل يقوم ديب بالمقاتلة مع أبهيمانو لأن جورما طلبت من أبهيمانو أن يكون هو قاتل ديب من أجل أن يثأر لوالده، ولكن اروهي تأتي في اللحظة المناسبة وتمنع ابهيمانو من قتل ديب ويتعصب منها ويخرج من المنزل.

ديب يسأل اروهي عن سر ثقتها الكبيرة بأبهيمانو، فتخبره أنها متأكده أنه يقول الصدق وأيضاً ديب يقول الصدق، وهناك سر مخفي في الأحداث.

يأتي رجل يشبه ديب كثيراً على ابهيمانو وجورما ويحاول أن يقتلهم ولكن ابهيمانو يتمكن من إنقاذ نفسه ويهرب شبيه ديب منه، ليتبين لنا في الحلقات القادمة أن هذا هو راج توأم ديب المخفي عن الأنظار والسر الكبير الذي يخفيه الجميع خاصة فاسوندارا.

الى هنا تنتهي أحداث مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 198 فيا ترى ما الذي سيحدث في الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج للعربية مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 199 ليوم الأربعاء 5/1/2020.

فتابعونا على قناتنا على التلغرام من هنا ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status