التخطي إلى المحتوى

عن طريق منصة عين المبدع للتدريب عن بعد يشرفنا أن نقدم لكافة المتابعين وباقة من الخدمات التعليمية والتدريبية وأيضاً الاستشارية على حسب حاجة المستفيد، ونحن نسعد دائماً بتقديم خبراتنا لكي نفيد الآخرين بكافة أساليب التقنية المتطورة والتي تساعد على تلبية خصوصية المتعلم، وهدفنا داخل عين المبدع أن نكون منصة تعليمية تساعد على تطوير الطالب والمعلم عن طريق برامج تعليمية ثرية يتم إعدادها وتقديمها من خلال خبراء متخصصين وذات خبرة عالية، ونتميز بالمصداقية والإتقان والجودة وحسن التعامل مع الآخرين، والتميز والإبداع والانتماء، ورؤيتنا أن نكون شريك استراتيجي قادر على تطوير التعليم وبناء أسس جديدة في التعلم.

أبرز خدمات أكاديمية عين المبدع للتدريب عن بعد

تقدم الأكاديمية العديد من الخدمات التي تجعلها الاختيار الأول والأمثل بشكل دائم منها: 

  • الاستشارات التدريبية: 

بإمكانك من خلال فريق متخصص في القيام بتحديد الاحتياج التدريبي في كل ما يخص طرق وأساليب التعليم الحديث للرياضيات والعلوم، مع الحرص على التدريب الاحترافي عليها، عن طريق مدربين معتمدين في تلك المجال، وأيضاً القيام بتطوير مهارات المعلم على أن يدرب الطلاب على الأولمبيادات الدولية بالعلوم والرياضيات مثل “كيمياء، فيزياء، أحياء”، وأيضاً يوجد به إمكانية توفير مدربين للمدارس أو إدارات التعليم، للقيام بتدريب الطلاب على تلك الأولمبيادات عن بعد أو من خلال حضورهم، والقيام بالمشاركة في الكشف عن الطلاب في المدارس عن طرق اختبارات مسح مقننة.

  • الفصول الافتراضية:

تلك الخدمة متميزة في أن تحول رؤية المملكة العربية السعودية في عام 2030 وتنقل التعليم التقليدي لوضع أخر أكثر تطور يتناسب مع التقدم والتطور التقني الذ وصلت له المملكة العربية السعودية، كما أننا نسعى إن نوفر تلك الخدمة لكل من يكون بحاجة لها من مدربين ومدربات أو معلمات أو معلمين وغيرهم من المستفيدين، أو من مؤسسات أو شركات وأيضاً قطاعات حكومية منها المدارس بأسعار مناسبة مع أن توفر خدمة الدعم الفني والتدريب الذي يناسبهم.

  • الدورات التدريبية: 

يدرك الجميع أن التعلم بشكل مستمر طلب ملح في تلك العصر الحديث، لذلك قد انطلقنا من تلك المبدأ لكي نواكب الجديد، ونسعى دائماً لكي ننشر العلم النافع بشكل تقني لكي تلاءم الجميع، وعلى أن تراعي التغلب على البعد امكاني وأيضاً الخصوصية في التعليم وعلى أن تحقق جوهر العلم عن طريق أنواع عديدة من الدورات التدريبية من أهمها “دورات التحصيلي، دورات الكفايات، دورات القدرات العامة، الدورات المتخصصة، الدورات التطويرية”، يتم تقديمها من خلال مدربون متخصصون في المجال نفسه مع الخبرة الكافية للتدريب على كافة محتويات الدورات، وعلى أن تحقق معايير ذات جودة عالية في الأداء واعرض، ويتم القيام بتقييم الدورات المقدمة بطريقة مستمرة مع التطوير والقيام بتحقيق كافة الاحتياجات التدريبية لكافة المستفيدين.

اقرأ ايضا: اختبار قياس للمعلمين بالسعودية

أهم الدورات التدريبية: 

  • القدرة المعرفية: 

يستهدف اختبار القدرة المعرفية فئة معينة من طلاب التوظيف في عدد من الجهات الخاصة والحكومية، فالقدرة المعرفية شرط أساسي للكثير من الجهات منها الدراسات العليا بالجامعات السعودية، والوظائف الأكاديمية بالجامعات في المملكة العربية السعودية، برامج الدبلوم العالي الداخلية والخارجية، البعثات الخارجية للدراسات وهي المرحلة التي تأتي بعد الجامعة، البرامج العسكرية بالمرحلة الجامعية.

  • دورة منهج الفيزياء:

المعلم يكون بحاجة للتطوير بشكل مستمر، في القيام بأداء المادة العلمية ويعد تلك التطوير الذاتي من أهم الركائز الهامة التي يجب على كل معلم ومعلمة الاعتماد عليها، وتلك الدورة بإمكانك الاستفادة منها في القيام بمراجعة المادة العالمية وكيفية استخدام المهام الثرية، والتعلم النشط، وتلك الدورة مخصصة فقط لمعلمي ومعلمات مادة الفيزياء بنظام المقرررات من خلال الفصول الافتراضية.

كيفية التسجيل للالتحاق بالدورات التدريبية: 

  1. في البداية يتم التسجيل في موقع أكاديمية عين المبدع للتدريب عن بعد.
  2. يتم تحويل رسوم الدورة التي ترغب بها والقيام بتصوير الوصل مع الحرص على كتابة الاسم عليه والقيام بإرسال الصورة عبر موقع الواتس أب على الهاتف الجوال، ومن الممكن السداد من خلال نظام الدفع الإلكتروني الخاص بالموقع.
  3. من الضروري أن تكون كافة بيانات التسجيل صحيحة وعلى أن يكون التواصل من خلال رقم الهاتف الجوال الذي قد تم تسجيل الدخول للموقع من خلاله، وتأكد دائماً أن شبكة الانترنت الخاصة بك ذات سرعة ممتازة لكي يصلك كافة المحاضرات بالصوت والصورة.

يمكنك الاطلاع علي كافة المقالات الخاصة بإختبارات كفايات المعلم عبر المدونة الخاصة بموقع عين المبدع من خلال اللينك التالي: https://blog.ienmtr.com/ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status