التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 187 أحداث جديدة في المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع حلقة اليوم 187 ليوم الإثنين 20/1/2020 مع التطورات الكبيرة بعد كشف حقيقة ابهيمانو وصدمة اروهي وبحثها عن حقيقة ديب وصدق مشاعره تجاهها.

مسسلسل حب خادع

تبدأ الحلقة مع ديب الذي يحاول من خلال جهاز كشف الكذب أن يجعل آروهي تصدقه ولكن الأخيرة لم تعد تثق به، وفي وقت لاحق يتبين أن هناك شخص ما يلعب على والدة ديب ويرسل لها التهديد لتكتشف اروهي ان هذا الشخص هو جورما صديقة ابهيمانو لتقع في حيرة كبيرة ما العلاقة التي تربط جورما وابهيمانو بوالدة ديب، لتبدأ اروهي مشوارها في كشف حقيقة كل ما يجري من حولها خاصة بعد رؤيتها لابهيمانو يقف مع تارا وفيرات في فناء المنزل ويتحدثون عن خططهم الجديدة.

حب خادع

فيرات وابهيمانو يعذبان ديب في السجن وتكتشف اروهي الأمر وتطلب من فيرات أن لا يعذبه وأن يترك القانون يأخذ مجراه، وتذهب اروهي لتعطي ديب عقد زفافهما ويقول لها أنك حين تكتشفين الحقيقة سوف تأتي بنفسك لتنقذيني، وبنفس الوقت تارا تمثل انها في صف ديب وتعطيه المطرقة حتى يتمكن من الهرب من السجن ولكن فيرات يمسكه قبل ان يهرب.

حب خادع ملخص الحلقة 187

تذهب اروهي الى منزل جورما لتكتشف أن هناك علاقة قديمة كانت تربطها مع والدة ديب، لتذهب الى ديب في السجن لتسأله عن سر هذه العلاقة ولكن تظهر علامات المفاجأة على وجه ديب وهنا تنتهي الحلقة 187 من مسلسل حب خادع.

حب خادع ملخص حلقة اليوم

الى هنا تنتهي أحداث مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 187 فهل ستتمكن اروهي من كشف حقيقة الجميع وتبرئة ديب وانقاذه من السجن؟، وما علاقة جورما بوالدة ديب؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 188 فتابعونا على قناتنا على التلغرام من هنا  ليصلكم كل ما هو جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status