يقدم موقع نون السعودية اقوى عروض نون الحصرية والتي استطاع موقع نون بها استقطاب الكثير من متسوقي الانترنت ومستخدمي الموقع منها طرح اكثر من 100 كوبون خصم نون شهريا، عبر منصات الكترونية متخصصة في نشر كوبونات خصم المتاجر الالكترونية، ويعتبر كود خصم نون من أكثر الأدوات الترويجية انتشارا ولكنها ليست عروض نون الترويجية الوحيدة التي يقوم بها موقع نون، ولكن استطاع موقع نون عبر شراكته مع بنك المشرق والذي يعد من أقوى البنوك بعروض حصرية ليس لها مثيل لكل مستخدمي بطاقات بنك المشرق الذكية.

كود خصم نون الحصري 2020

تمتع بأقوى العروض والخصومات مع كود خصم نون 2020 والذي يقدم نسب خصم مختلفة تبدأ من 10% وتصل إلى 70% علي جميع منتجات موقع نون، قم بكتابة كود الخصم المتواجد على الصورة التالية في المكان المخصصة له في عربة الشراء عبر موقع نون واحصل على اعلى نسبة خصم تناسب مشترياتك في اقل من دقيقه .

كود خصم نون
كود خصم نون

عروض نون الحصرية مع بنك المشرق 2020

ما هي عرض نون مع بنك المشرق 2020؟ ، عند التقدم بطلب بطاقة مشرق إئتمانية جديدة على نون تتم مكافأتك:

  • رصيد نون بقيمة 800 د.إ لبطاقة المشرق سوليتير (فيزا).
  • رصيد نون بقيمة 500 د.إ لبطاقة المشرق البلاتينية للنخبة (ماستركارد).
  • رصيد نون بقيمة 300 د.إ لبطاقة المشرق للإدخار الذكي (ماستركارد). 

هل أنت مؤهل للحصول على عرض نون مع بنك المشرق ؟

لتكون مؤهل لهذا العرض، يجب أن تملك أياً من بطاقات المشرق الإئتمانية المذكورة أعلاه وتقوم باستخدام البطاقة بعملية شراء واحدة على الأقل في قطاع التجزئة خلال مدة شهر من تاريخ حجز البطاقة.

يوجد لدي بطاقة المشرق الإئتمانية، هل سأحصل على رصيد نون؟.

لا، هذا العرض ساري فقط إذا تقدمت بطلب بطاقة المشرق عن طريق نون.

متى سيتم إضافة رصيد نون إلى حسابي؟.

سيتم إضافة رصيد نون خلال 60 يوم بعد استخدام بطاقة المشرق الإئتمانية في قطاع التجزئة.

لأية استفسارات أخرى، لا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الدردشة المباشرة على الموقع ، أو عن طريق الاتصال بمركز الاتصال لدينا على الرقم 800-3-8888 (الإمارات العربية المتحدة).

موقع نون السعودية

حتى وان لم تكن مؤهلا للحصول على عروض نون مع بنك المشرق أو خصومات نون الحصرية التي يقدمها بنك المشرق بالتعاون مع موقع نون، لكن مازال بإمكانك الحصول على اقوى عروض نون والتي يقدمها كوبون خصم نون والذي يقدمه الكثير من المواقع المتخصصة مثل موقع ( كوبون كودز أب) وغيرها من المواقع الالكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *