التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 167 حلقة اليوم الثلاثاء مع اروهي التي تساومها ماوسي على عدم كشف حقيقتها مقابل صندوق تحتاجه من خزانة فاسوندارا والدة ديب، وتوافق اروهي على هذا الطلب وتبدأ مغامراتها في سبيل الحصول على هذا الصندوق من أجل أن تصل الى الحقيقة وتعرف من هو الطرف الثالث الخطير الموجود في المنزل والذي يهدد حياتها.

في حلقة اليوم من حب خادع 167  وبعد أن تستيقظ ماوسي من تطلب ديب من أجل أن تخبره ببعض الأمور وتكون في لحظتها اروهي لا تزال على الكرسي الكهربائي ويطلب ديب من أبهيمانو أن يراقبها لحين عودته من المستشفى، ولكن اروهي وابهيمانو يذهبان الى المستشفى ويصلان قبل ديب وتتحدث اروهي مع ماوسي وتكتشف أنها لن تكشف حقيقتها لأحد مقابل أن تحضر لها اروهي صندوق موجود مع فاسوندارا.

وتكون اروهي وابهيمانو قد تنكرا بهيئة أطباء وعندما يأتي ديب يخبره ابهيمانو أن المريضة دخلت في غيبوبة جديدة ويجب عدم إزعاجها وتركها لترتاح،

وقبل هذا في حب خادع 167 تكون ماوسي قد أخبرت اروهي أن هناك شخص آخر في المنزل هو المدبر لكل المخاطر التي تحيط بالجميع وأنه هو من يعد المؤامرات، وتعود اروهي وابهيمانو بسرعة الى المنزل قبل عودة ديب وتجلس على الكرسي، ويراها ديب لا زالت على هذه الحالة ويراقب الكاميرات ولا يجد شيئاً لأن بالأصل أبهيمانو قام بتعطيلها قبل أن يذهبا.

مسلسل حب خادع 176 ، يتصل أحد رجال ديب ويخبره أن والدته قد عادت وهي بمكانها في المعبد وتؤدي الطقوس، ويذهب اليها ديب مباشرة ويستغرب من الأمر وتخبره والدته أنها لا تعلم ما الذي حدث لها وأنها تشعر أنها مجرد فقدت الوعي وعندما استيقزت كانت لا تزال في نفس المكان.

حب خادع ملخص الحلقة 167
حب خادع ملخص الحلقة 167

ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 167 ، تبدأ اروهي تراقب فاسوندارا من أجل أن تتمكن من إحضار الصندوق منها والذي تريده ماوسي، وتدخل عليها فجأة وهي تحمل مفتاح الخزنة في غرفتها في أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع حلقة اليوم الثلاثاء 167 .

فهل يا ترى ستتمكن اروهي من أخذ الصندق في أحداث الحلقة القادمة من مسلسل حب خادع الحلقة 168 ، تابعونا على قناتنا على التلغرام من هنا  ليصلكم كل ما هو جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *