التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 164 تبدأ الحلقة مع اروهي على سرير ديب بعد ممارستهما للحب وهما غير واعيين ويأتي أبهيمانو وياخذها الىغرفتها ويخبرها بما جرى بينها وبين ديب وتتعصب اروهي كيف سلمت نفسها لعدوها الذي تسبب في قتل طفلها، والسبب كله الماء المخلوط بالخمر الأبيض.

تابعوا الحلقة التالية : حب خادع ملخص الحلقة 165

حب خادع ملخص الحلقة 164

تبدأ الحلقة 164 حب خادع وأثناء تواجد ابهيمانو واروهي في الغرفة تكون ماوسي قد سمعت حديثهما ويكتشفان أمرها ويقول ابهيمانو سوف يعالج أمرها قبل أن تخبر أي أحد بالأمر، ويكون ذلك بإعطاها ابرة منومة لمدة 48 ساعة، وحينها تقول اروهي لا يزال معي الوقت من أجل الإنتقام من ديب قبل العيد.

حب خادع 164

تعد اروهي السم في المطبخ وبنفس الوقت تعد الترياق حتى إذا وقع السم مع أحد بريء تقوم بإنقاذه، وتعد الشراب وتأخذه الى الجميع ولكن قبل أن يقوم ديب بشرب كأسه تطلب تارا من مانبريت أن تشرب الكأس أولاً، وحينها تقول اروهي أن حياتها لم تعد مهمة الآن وتقوم بشرب العصير وقبل أن تعطي العصير لديب يقع منها لأنها بدأت تشعر بالآلام، ويتعصب ديب ويذهب.

حب خادع الحلقة 164

وفي الغرفة تبحث اروهي عن الترياق ولكنها لم تجده لانه بالأصل وقع في شنطة ديب أثناء وقوع العصير ويأتي ابهيمانو ولا يتمكن من مساعدتها، وفي وقت لاحق يجد ديب الترياق ويتذكر انه كان مع الممرضة ويذهب ليعطيها اياه ولكنه لم يجدها لانها اختبئت، فيضع الترياق ويذهب ويأتي ابهيمانو وينقذ اروهي.

مسلسل حب خادع

الى هنا تنتهي أحداث الحلقة 164 من حب خادع ،فهل ستتمكن اروهي من قتل ديب في العيد؟،  هذا ما سنتابعه معكم في حب خادع ملخص الحلقة 165 ليوم الأحد القادم ، فتابعونا.

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *