التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 161 ديب يحضر والدته الى المنزل واروهي تصبح مقاتلة قوية وتخطط للعودة الى منزل ديب ويساعدها أبهيمانو الذي دربها طوال فترة شهرين متواصلين، وفي هذه الفترة يصبح ديب رجلاً قوياً ونفوذه كبير وله سلطة قوية في البلد وتتحدث عنه وسائل الإعلام بإستمرار.

قد يهمكم : حب خادع ملخص الحلقة 162 

حب خادع ملخص الحلقة 161

تارا تصبح طيبة القلب مع والدة ديب ولكن ديب لحد الآن لا يرغب بحبها ولا الاقتراب منها ويريد أن يعرف السر الذي جعل اروهي تتصرف بهذه الطريقة وتحرمه من طفله الذي كان ينتظره منذ فترة طويلة، وفيرات أيضاً يخطط للقضاء على ديب، وفيرات يغضب بشدة عندما يعلم أن ديب سجل المنزل بإسم والدته “فاسوندارا”.

مسلسل حب خادع الحلقة 161

حب خادع 161

يخطط فيرات للقضاء على ديب من خلال عصابته، وتأتي اروهي وتبدأ بمراقبة المنزل من بعيد وتتفاجأ من تمثيل تارا أنها طيبة القلب، وتقول في نفسها لكن جاء الوقت المناسب للإنتقام من الجميع، وتذهب لتشكر ابهيمانو وعائلته وعلى كل ما قدموه لها في هذه الفترة.

أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 161

ديب يقيم حفلة العيد في منزل وتستغل اروهي الفرصة وتستدرج ديب الى خارج المنزل وتبد أبضربه في البداية بلكمة على البطن وبعدها تتبارز معه بالعصي والسيوف وتفوز عليه، ولكن في نهاية الصراع تتسبب اروهي في إصابة والدة ديب بالأذى بدون قصد منها والسبب كان تارا.

أحداث حب خادع الحلقة 161

الى هنا تنتهي أحداث الحلقة 161 من حب خادع ، هل ستستطيع اروهي الفوز على ديب والإنتقام منه؟،  سنتابع معكم كافة الأحداث القادمة في حب خادع ملخص الحلقة 162 ليوم الثلاثاء  مع الدراما الهندية المدبلجة للعربية، فتابعونا.

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

لا تنسوا دعوة أصدقائكم للمتابعة ليصلكم كل ما هو جديد، فالأحداث القادمة من مسلسل حب خادع مشوقة جداً بعد أن تنقلب الأحداث وتتمكن اروهي من الدخول الى منزل ديب كهيئة ممرضة لتعين والدته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *