التخطي إلى المحتوى

الشاي الأخضر للتخلص من الشعر الأبيض ، قد يستغرب الكثير كيف أن للشاي الأخضر أن يكون له تأثير بهذا الشكل على لون الشعر، ولكن نخبركم أن هذا صحيح حيث أن للشاي الأخضر تأثير كبير على لون الشعر ويجعله باللون الطبيعي وكأن الشيب لم يصله أبداً.

الشاي الأخضر للتخلص من الشعر الأبيض

واليوم أحضرنا لكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم أفضل ماسك طبيعي يساعدكم على إخفاء الشعر الأبيض وهو مناسب للنساء وللرجال على حد سواء.

وتتلخص الوصفة بإحضار 2 باكيت من الشاي الأخضر ويتم غليها في ثلاثة أكواب من الماء، وتركها تغلي على النار عدة غلوات ومن ثم تركها حتى تبرد.

وبعد هذا قوموا بإضافة ملعقة صغيرة من الملح وأشطفوا به الشعر واتركوا هذا الماسك على الشعر مدة ربع ساعة تقريباً، وبعدها يتم غسل الشعر بواسطة الماء الدافيء.

إذا تطلب الأمر قوموا بتكرار هذه العملية مرة كل أسبوع لحين الوصول الى النتيجة المرجوة خاصة إذا كان الشيب (الشعر الأبيض) كثيراً على الشعر، حيث أن النتيجة الكبيرة سيتم ملاحظتها من أول مرة.

التخلص من الشعر الأبيض

حيث من المعروف أن أي شخص يبدأ يشعر باليأس مع بدء ظهور الشعر الابيض على شعره، حيث أن هذا الأمر يشعره أنه بدأ يبتقدم بالعمر إذا لم يكن الشعر نتيجة امر آخر مثل الخوف مثلاً.

ولهذا نجد الأغلبية يبحثون عن أفضل طريقة من أجلالتخلص من الشعر الأبيضبالشعر، ولهذا دائماً يقدم لكم موقعنا كل ما هو جديد من وصفات في كثير من المجالات، فتابعونا باستمرار ليصلكم كل ما هو جديد.

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا التالية:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

لا تنسوا دعوة أصدقائك للمتابعة ليصلكم كل ما هو جديد، ومشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status