التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع الحلقة 150 ، تدور أحداث حلقة اليوم من حب خادع حول الذهب وكيف تمكن اروهي أخيراً من إنقاذ والديها وأخذ الذهب من تارا وفيرات وديب، وكيف توعدتهم جميعاً بالإنتقام منهم على كل ما فعهلوه بها خلال الفترة الماضية.

قد يهمكم : مسلسل حب خادع الحلقة 151

مسلسل حب خادع الحلقة 150

تبدأ الحلقة مع اروهي التي طلبت من ديب أن يخبرها أين والديها ليشير لها عن مكانهم في السيارة التي بجانب المنزل، وفي المقابل أعطته عنوان والدته، وتجد اروهي والديها وتحاول أن تقنعهم أنها آروهي وأن ديب قام بتغيير وجهها، وفي المقابل ديب لم يتمكن من العثور على والدته ويغضب كثيراً من خيانة اروهي له.

حب خادع ، تقوم اروهي بوضع عائلتها في مكان آمن، وتعود الى مكان السيارة التي بها خزنة الذهب وتتمكن من سرقتها دون أن يعلم أفراد العصابة بوجودها في المكان، ويتصل أحد أفراد العصابة على ديب ويخبرها أن الخزنة قد إختفت ليغضب منهم جميعاً.

أحداث ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 150

اروهي تخبيء خزنة الذهب في مكان آمن وتعود الى المنزل وتجب ديب وتارا وفيرات هناك، وتبدأ بتحديهم واستفزازهم انهم الآن خسروا كل شيء، وأنها ستنتقم منهم أشد إنتقام لانهم عذبوا أهلها طوال 6 سنوات وحرموها منهم، وتتركهم وتخرج وتكون تارا قد حاولت أن تقتل اروهي ولكن فيرات يمنعها ويقول لها نحن بحاجة الى وجه أنجالي فإياكي أن تتجرئي على قتل اروهي وإلا سوف أقتلك بيدي.

مسلسل حب خادع ، تعود اروهي الى أهلها وتحاول إقناعهم أنها اروهي ولم يصدقوها وتقول لهم مرة أخرى ان ديب هو من فعل فيها هذا، فيخبرها والدها أنه لا يعرف من هو ديب هذا، فتريهم صورتهم فيقول والدها أن هذا الشاب أنقذنا من القتل على أيدي العصابة في آخر لحظة، وتتفاجأ اروهي وتقول مستحيل أن يكون ديب قد فعل شيء طيب مع عائلتي وهو الذي قام بتعذيبهم طوال الست سنوات السابقة.

حب خادع

ديب يبحث في غرفة اروهي عن أي دليل يوصله الى مكان والدته، وللصدفة يجد أوراق تثبت أن اروهي حامل بالشهر الرابع، ويبكي بحرقة ويقول لماذا يا اروهي تريدين أن تحرميني من هذه السعادة، فلن أجعلك تسرقين هذه الفرحة مني، وفي الوقت نفسه ترسل اروهي لديب رسالة وتطلب أن يقابلها في المقابر.

ملخص حب خادع ، يذهب ديب وترفع عليه اروهي المسدس وتقول له أن ينسى الخطة التي يفكر بها أن قام بإنقاذ أهلها، لأنها هذه المرة سوف تقتله ولن ترحمه، فيقول لها أنا أنقذت عائلته وسلمتهم لك، ولكنك خنتيني ولم تسلميني والدتي، وأنتي الآن تريدي أخذ إبني مني وتحرميني إياه، لن أسمح لك بهذا، فترد آروهي اذا كان إبنك على قيد الحياة لحد الآن فهذا بفضلي انا وحدي.

مسلسل حب خادع

تتعب اروهي كثيراً وتتألم من بطنها ويأخذها ديب الى منزله الثاني وتحضر لها الطبيبة وتقول لها، عليكي أن ترتاحي راحة كاملة حتى لا تؤذي الجنين، فوضع الصحي لا يسمح لك بالحركة كثيراً، يبدوا أنك أجهدتي نفسك كثيراً في الفترة الأخيرةن وتقول اروهي في نفسها لن أرتاح حتى أخرج أهلي من البلد وأطمئن عليهم.

حب خادع الحلقة 150 ، يأتي الصحفي الى المنزل وتقول له اروهي أخرجني من هنا قبل أن يأتي ديب، ولكن الصحفي يصدمها ويقول لها أن ديب يعلم كل شيء، وهو من أرسلني إليك، وهو السابق مع أخبرني بمكان والديكي، وهو الآن أرسلني اليكي ليعلمكم أن الأمل لا يزال موجوداً، ويكمل لها الصحفي أنه غير وجهها لأن تارا أرسلت أنجالي في السابق لكي تقتلك، ولهذا إضطر ديب أن يغير وجهك ليحميكي من تارا ويقنعها أنكي متي.

سبب تغيير وجه اروهي الى أنجالي في حب خادع

ويكمل الصحفي لاروهي أن وجه انجالي هو الذي سيحميها من تارا وفيرات،  لأنهم بحاجة الى هذا الوجه للحصول على الذهب، وتارا كثيراً حماكي من أن تقتلك تارا لأنه لا يزال بحاجة الى وجهك، وتسترجع اروهي الذكريت وكيف أن ديب أنقذها أكتر من مرة في السابق، ليقطع حبل ذكرياتي بعد أن عاد ديب الى المنزل، ويقول لها الطبيبة قالت لك أن ترتاحي فلا تجهدي نفسك بالكلام.

أحداث مسلسل حب خادع ، فجأة تأتي تارا الى المكان وتبدأ بمراقبة ديب واروهي وهي تشتعل من الغيظ، وتراه يقدم لها الدواء بكل حب، وتقول في نفسها لا شك أن ديب علم بموضوع حمل اروهي، وتحاول أن ترمي السكين على اروهي ولكن فيرات يأتي في الوقت المناسب ويمنعها من قتل اروهي، ويخبرها إذا فقدنا وجه اروهي لن نصل الى الذهب.

شاهدوا ملخص حب خادع بالفيديو :

مسلسل حب خادع الحلقة 150

الى هنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع الحلقة 150 ، فيا ترى ما الذي ينتظرنا من أحداث مشوقة في الحلقة 151 من مسلسل حب خادع ، فتابعونا.

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا التالية:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

لا تنسوا دعوة أصدقائك للمتابعة ليصلكم كل ما هو جديد، ومشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status