التخطي إلى المحتوى

أحداث مسلسل لكنه لي الحلقة 65 ، تبدأ الحلقة مع بريرنا وهي تقول أنها متعبة وسوف تصعد الى غرفة زوجها، وتتركهم وتذهب وهنا يستغل أنوراج الفرصه ليظهر تضامنه مع كوماليكا حتى لا تقوم بايذاء بريرنا، وبقية العائلة غاضبون جداً من تصرفها ويطلبون من أنوراج أن يجد حل لهذه المشكلة وأن يخرج بريرنا من المنزل في أحداث لكنه لي الحلقة 56.

خطة بريرنا في تعذيب أنوراج في لكنه لي 65

كوماليكا تأتي الى غرفة بريرنا لأخذ الكتب، ولكن بريرنا تسالها كيف أمكنها أن تخدع أختها وتأخذ خطيبها منها يا له من تصرف رخيص، وتحاول أن تتركها ولكن بريرنا تستفزها وتقول لها أحضري لي العصير وأخبري زوجي أنني أنتظره، فتتعصب كوماليكا وتخرج.

قد يهمكم : مسلسل لكنه لي الحلقة 63

انوبام يحاول مع أنوراج بإقناعه أن بريرنا تحترق من قلبها وأنها تدعي القوة، ويطلب منه أنوراج أن لا يتدخل فيرد عليها أنوبام أنه يريد له السعادة فقط، ويرد عليه أنوراج ان الأهم من سعادتي هو إبقاء بريرنا في أمان، يتفاجأ أنوبام ويسأله عن قصده، فيخبره أنوراج عن كل ما جرى بينه وبين خطيب كوماليكا السابق، وأنه الآن يحاول التقرب منها من أجل سلامة الجميع وسلامة المنزل.

أحداث مسلسل لكنه لي الحلقة 65

خطة أنوراج هو إظهار حبه الشديد لكوماليكا حتى تختنق وتبتعد عنه، لأنها لا تحب أن يتملكها شخص، وهذه هي طريقتها مع الجميع، وفي الوقت نفسه كوماليكا تحاول كسب موهيني ونيفي الى صفها والإتفاق معاً ضد بريرنا، وتقول لها موهيني أن عليها أن تجعل أنوراج ملكها لتذهب معه الى شهر العسل.

موهيني تطلب من أنوراج أن يأخذ كوماليكا الى شهر العسل، ويقول في نفسه أن هذه الفرصة المناسبة لينفذ خطته، ويخبرها بالموافقة ويسأل كوماليكا عن رأيها وتوافق مباشرة، ويذهب ليحضر شنط السفر.

لكنه لي 65

وفي وقت لاحق تدخل برينا الى غرفتها وتجد كوماليكا تجلس على السرير، وتقول كوماليكا هل إنصدمتي، فتقول بريرنا لا فأنا اتوقع أن تقلديني، وكوماليكا تخبرها عن سفرها مع انوراج الى شهر العسل، وبريرنا تخبرها أنه لن يحدث هذا، وهنا تفرح كوماليكا وتقول لها إذا تتحديني أنا أقبل هذا التحدي، وإذا خسرت سوف أخدمك طول العمر.

مسلسل لكنه لي الحلقة 66

نشتكمل معكم أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية “لكنه لي” ، حيث تبدأ الحلقة مع أنوراج يتحدث مع نفسه ويقول أن بريرنا أول مرة دخلت الى غرفتي كانت مترددة، والآن دخلتها وتربعت فيها كما دخلت الى قلبي، ويقاطع ذكرياته دخول كوماليكا وهي غاضبة وتقول أنا لا أعلم ماذا سأفعل مع بريرنا، وسوف أقوم بالإتصال بوالدي ليجد لي الحل معها، وهنا يمسكها أنوراج ويأخذ منها الهاتف، ويسألها ألا يمكنك تولي أمرها؟، فتقول أنها استحوذت على منزلي وغرفتي.

وهنا يستكمل أنوراج خطته ويتعاطف معها ويقول لها: هذه مشكلتها وعلينا حلها ولا تدخلي والدك في الموضوع، وأنك امراة قوية ويمكنك المحاربة لوحدك، تفرح كوماليكا وتقول له سأذهب لتجهيز شنط السفر، وفي وقت لاحق تشيفاني في السوق وترى أن أحداً ما يراقبها وتهرب منه ولكنه يمسكها، وتتفاجأ انه رونيت، ويخبرها أنه يحبها ولا يستطيع الإبتعاد عنها.

لكنه لي 66

تغضب تشيفاني من تصرفات رونيت وتتمكن من الهرب منه بعد ان اخبرته انه شخص وضيع وخاصة ان أخته هي كوماليكا، وفي وقت لاحق تقوم موهيني بتوديع انوراج وكوماليكا، ولكنها لم تجد بريرنا تودعهم وتصعد الى غرفتها ولم تجدها، وتفرح كوماليكا وتقول أنها هربت من التحدي، وبعدما تنزل وتصل الى السيارة تجد بريرنا بجانب السيارة وتفتح لها الباب، وتقول كوماليكا غريب بالأمس كنتي تتحديني أن شهر العسل لن يتم، والآن انتي تساعديني، فترد عليها بريرنا بالطبع فعلت ولقد تحديتك وهذه هي البداية.

وتستكمل بريرنا أنتي الآن ستفكرين بي طوال الطريق كيف لم أمنعك من الذهاب، وتحاول كوماليكا أن تضبط أعصابها وتقول الى اللقاء يا بريرنا سوف نشتاق إليك كثيراً، وهذا فعلاً ما يحدث مع كوماليكا طوال الطريق وهي تفكر بهذا الموضوع.

ملخص مسلسل لكنه لي الحلقة 66

فجأة يحدث عطل بالسيارة ويقول الشوفير يجب علينا التوقف ونقوم بدفع السيارة قليلاً حتى تعمل، وتوافق كوماليكا وتقول حسنا حتى نصل سريعاً، وهنا تنزل كوماليكا وانوراج ويدفعان بالسيارة، وبالوقت نفسه يتصل السائق على بريرنا ويقول لها أن الأمر قد تم ويجعلها تشاهد كوماليكا وهي تدفع بالسيارة، وتقول حينها: الآن يبدأ شهر العسل الحقيقي يا كوماليكا.

أنوبام يشاهد بريرنا ويقوم بالإتصال على انوراج ويخبره أن بريرنا هي من فعلت هذا، وفي الوقت نفسه ترى كوماليكا السائق وهو يتحدث مع بريرنا وتغضب وتأخذ منه الهاتف وتقول لها: أنتي السبب في كل هذا، وترد بريو: نعم ألم أخبرك أننا سنلتقي قريباً، وأنوراج يضحك في نفسه ويقول لقد أصبحتي قوية جداً يا بريرنا، أنا فخور بك.

أحداث لكنه لي الحلقة 66

انوراج بعد أن علم الحقيقة يفرح كثيراً في داخله ويستكمل خطته مع كوماليكا ويذهب إليها ويقول لها: لماذا يعلو صوتك، وترد عليه أن: أن بريرنا هي السبب في هذا، ويقول أنوراج لبريرنا: لماذا تقومين بكل هذا على الرغم أنك تعلمين ما الذي جرى، وأنني لا زلت مع كوماليكا، وتقول له بريرنا: حسناً استمتعا الآن وتغلق الهاتف.

كوماليكا تطلب من السائق أن يشغل السيارة فهي تعمل، ويرد عليها السائق ويقوم بتشغيل السيارة ويذهب فيها لوحده، وهنا يضحك أنوراج كثيراً ويقول لكوماليكا: نحن الآن في مكان مهجور ولا يمكننا الذهاب لقضاء شهر العسل، وترد كوماليكا: لا سوف نذهب حيث يوجد فندق قريب  من هنا سنذهب إليه.

مسلسل لكنه لي 66 حلقة اليوم

في مشهد لاحق تكون بريرنا في غرفتها وتتحدث مع طفلها وتقول له إن والدك لا يعلم عنك شيئاً، لأنه إنسان سيء للغاية ويجب أن يكون بعيداً عنك، وفي هذه الأثناء يصل انوراج وكوماليكا الى الفندق ويدخلون الغرفة، وتقوم بالإتصال ببرينا وتقول لها: ألم أخبرك أننا سنقضي شهر العسل، نحن الآن لوحدنا في غرقة بالفندق وسوف نقضي ليلتنا الآن وتتحد روحنا.

والى هنا تنتهي أحداث الحلقة 66 من مسلسل لكنه لي، فيا ترى هل ستنتصر بريرنا على كوماليكا؟، وهل ستتمكن بريرنا من إستعادة أنوراج؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث الحلقة 67 من مسلسل لكنه لي ، فتابعونا.

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا التالية:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

لا تنسوا دعوة أصدقائك للمتابعة ليصلكم كل ما هو جديد، ومشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status