التخطي إلى المحتوى

لا زلنا نتابع معكم  أحداث مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 148  مع اروهي التي قد خطفت والدة ديب وأخفتها عنه، وتطلب من ديب أن يتأسف عن كل ما فعله لها، ولكن ديب يرفض الأمر، ويقول لها بتحدي أنه لوحده سيجد أين خبأت والدته، وأنه ليس بحاجتها، ولكن اروهي تقوم برفع البندقية في وجه ديب وتعطيه مهلة 24 ساعة حتى يخبرها أين والديها وإلا فإنها سوف تقتل والدته بالممقابل، وتتركه وتذهب الى والدته وتحاول إجبارها على تناول الطعام.

أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 149

أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 150

ديب وأثناء بحثه في المنزل يقوم بفتح إحدى الخزائن ليجدد ماوسي بداخلها، وتقوم بإخباره بشيء على الفور وتكون الصدمة واضحة على ديب، وفي الوقت نفسه لا زالت تارا تتوعد بالإنتقام من ديب واروهي وانها ستقتلهما معاً، ويحاول ديب إخبار تارا بشيء هام وتسمعهم آروهي، وتتصل على الصحفي وتطلب منه المساعدة في معرفة ما يخفيه ديب وتارا.

تلتقي تارا واروهي في أحد الأماكن والذي من المتوقع أن يكون مكان الذهب الذي يتقاتلون عليه منذ زمن، ويجدون في المكان جئة، وتقول تارا في نفسها أنها ستقوم بقتل اروهي ووالديها بعد العثور على الذهب، وديب عندما يشاهد الصحفي يقوم بتهديده ولكن الصحفي يدافع عن نفسه ويقول أنه يريد حصته فقط.

شاهد مسلسل حب خادع الحلقة 98 ملخص أحداث حلقة 98 هل تارا تقتل ديب ؟

شخص غريب يطلب من تارا أن تلبس ملابس مثل آروهي وتذهب الى والدي ديب وتمثل على أنها اروهي من أجل أن تأخذ كلمة السر منهم، والفكرة تعجب تارا كثيراً وتقوم بتنفيذها، وتقوم بتطبيق ما طلب منها ولكنها تفشل في أخذ كلمة السر وتغضب كثيراً.

قبل ذلك يقوم ديب بالإمساك باروهي وربطها بالكرسي ووضع الحراس عليها، ولكنها كالعادة وكما في كل مرة تتمكن اروهي من الهرب منهم، وتلتقي مع ديب ويطلب منها أن تخبره أين هي والدته، ولكنها ترفض إعطاءه أي معلومة قبل أن يخبرها أين والديه في أحداث مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 148.

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا التالية:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

لا تنسوا دعوة أصدقائك للمتابعة ليصلكم كل ما هو جديد، ومشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status