التخطي إلى المحتوى

المسلسل الهندي لكنه لي الحلقة 63 ، تبدأ الحلقة مع انوراج وكوماليكا في استقبالهم للمهنئين بالزفاف وانوراج لا يزال يتذكر بريرنا في أحداث لكنه لي حلقة اليوم 63.

المسلسل الهندي لكنه لي الحلقة 63

بريرنا تقرر أن تأخذ حقها وما هو لها وأن لا تستسلم وخطتها تفاجيء الجميع وأولهم أنوراج، وفي وقت سابق تكون كوماليكا في غرفتها وتخطط أن تجعل انوراج يضع لاصبغة الحمراء على رأسها (القرمز) والذي هو مكمل لطقوس الزفاف.

أحداث مسلسل لكنه لي الحلقة 65 و 66

ميشكا تكون قد استفزت كوماليكا وتقول لها كيف كانت ليلتك الأولى هل أنوراج كان معك أم كان تفكيره في مكان آخر، لهذا قبلت كوماليكا التحدي بجعل أنوراج يضع القرمز عليها.

لكنه لي 63 عودة بريرنا

أثناء خطة كوماليكا تدخل عليهم بريرنا فجأة وتقوم بالتصفيق لهما، وتقول لكوماليكا عليكي أن لا تتدخلي بيني وبين أنوراج، فأنا لم أتدخل بينكما إنما أنت من تدخل بيننا.

موهيني تحاول جاهدة إخراج بريرنا من المنزل، ولكنها تجبرهم على الإستماع إليها وتريد التحدث مع أنوراج لوحده، وتقول لهم لا تتدخلوا بيننا وإلا رأيتم مني شيء جديد.

لكنه لي حلقة اليوم

بريرنا تقول لأنوراج هل تذكرك هذه الصبغة بشيء آخر يا أنوراج، فهي كانت تعني لك في وقت سابق، وتحاول تتدخل كوماليكا ولكن بريرنا تقول لها إخرسي ولا تتدخلي بيننا.

لكنه لي ،  كوماليكا تتعصب وتقول لها بل سأتدخل فانا زوجته، وهنا تقول بريرنا وأنا ايضاً زوجته وهذه هي الحقيقة، فانا الأولى وأنتي الثانية، وحسب التقاليد فإن الرجل لا يستطيع الزواج من ثانية طالما الأولى لا زالت على قيد الحياة.

بريرنا تدافع عن حبها في لكنه لي 63

نيفي تحاول أن تضرب بريرنا ولكن الأخيرة تتصدى لها وتقول لها عليكي أن تحترمي زوجة أخيكي، وموهيني تتدخل وتقول لها أن انوراج تزوج من كوماليكا، وعليكم برؤية صورهما.

تقف بريرنا وتقول لها أنتي لماذا لا تريدين تصديق الذي جرى، وهل أنتي الآن في حالة صدمة، موهيني تطلب دليل من بريرنا على زواجها من أنوراج، تقول أنه وضع على رأسها الصبغة، ولكنه لم يضعها على رأس كوماليكا.

ملخص أحداث مسلسل لكنه لي الحلقه 63

الجميع يطلب الدليل من بريرنا على زواجها من أنوراج، والجميع يتعصب منها، وتقول طالما أردتم الجليل إليكم به، وتخرج وتحضر الكاهن الذي كان في المعبد عندما تزوجت هي وأنوراج.

مسلسل لكنه لي ، وتقول بريرنا لأنوراج أنها جاءت يوم زفافه لتمنع زواجه مرة ثانية لأن الكاهن في يومها اخبرها أنها متزوجة من أنوراج بشكل رسمي، ولهذا ركضت إليه لتمنع زواجه الثاني.

ويوقل حينها الكاهن: نعم فانا أعطيتكم مباركتي قبل الزفاف وأنت يا انوراج قمت بوضع الصبغة على جبينها وقمتم بمبادلة عقود الزواج مع بعضكما.

زواج بريرنا وأنوراج في لكنه لي حلقة اليوم

موهيني تنصدم وتطلب تفسيراً من أنوراج وتطلب منه قول الحقيقة، وتحاول تكذيب كل ما جرى، وترد عيها بريرنا أن زواجنا مباركاً ومقدساً لأنه جرى في يوم ميمون، ولهذا يعتبر حقيقي.

نيفي تحاول طرد بريرنا خارج المنزل، ولكن بريرنا تقول لا تستطيعي إخراجي من المنزل فأنا زوجة أخيكي ولي الحق في العيش في هذا المنزل ولن أخرج منه.

ملخص لكنه لي الحلقة 63

الى هنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي المدبلج “لكنه لي” في حلقة اليوم 63، فيا ترى هل ستتمكن بريرنا من الصمود أمام العائلة والبقاء في المنزل كونها زوجة أنوراج؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث الحلقة 64 من مسلسل لكنه لي ، فتابعونا.

قد يهمكم متابعتنا على حساباتنا

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

نتمنى الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع، ودعوة الأصدقاء للإنضمام الى حساباتنا التي سبق وذكرناها لكم، شاكرين لكم زيارتكم لموقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status