التخطي إلى المحتوى

ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 147 تبدأ الحلقة مع اروهي التي تصلي للقدير وتدعو ان يساعدها في إنتقامها من ديب في أحداث حب خادع الحلقة 147 في حلقة اليوم الثلاثاء 26-11-2019.

ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 147

لا زلنا نتابع معكم أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع مع اروهي وديب الذي يتنافس كل منهما في أذية الآخر وكل له أهدافه، وتكون بداية الأحداث مع اروهي التي تتذكر كيف غضب منها ديب وشكه أنها تخونه، وقد وجدت ساعة فيرات عندها في الغرفة لتفهم كل ما جرى وما هو سبب غضب ديب منها.

حب خادع ، اروهي تواجع فيرات بالذي فعله ويقول لها أنها لم تعد تفعل له كما كانت تفعل أنجالي في السابق ويطلب منها أن تقبله كما كانت تفعل، وتغضب منه وتتركه، ويقرر فيرات أن ينتقم منها لأنها اروهي وليس أنجالي.

مسلسل حب خادع

ديب لا يزال غاضباً من اروهي ويقوم بالشرب كثيراً ويكاد يتسبب في حادث مميت له، ويعود الى المنزل وتكون تارا تنتظره ومهيأة جو رومانسي لهما كما كان في ليلة زفاف ديب واروهي.

يتردد ديب في البداية ولكن تارا تجبره على استنشاق شمعه وضعت عليه سم، ليبدأ ديب يعاني حيث أن ما وضعته تارا في الشمعة يسبب زيادة في نبضات القلب، ويبدأ ديب يشعر بالتعب الشديد، وتواجهه تارا بكل ما فعله وكيف أنه قام بتغيير وجه اروهي.

مسلسل حب خادع حلقة اليوم 147

وتقوم تارا بإحراق السرير الذي عليه ديب ولكنه يتمكن من إنقاذ نفسه بالماء ويقول لتارا أن كل هذا من فعل أنجالي وأنها تريد أن تخرب العلاقة بينهما وهي من جعلت الطبيب يخبرها بعكس الحقيقة.

تارا تمثل على ديب أنها قامت بتصديقة وأعطته المصل المضاد للسم، وتحضنه وتقول في نفسها أنه لا يمكن الوثوق فيك يا ديب، فأنت خائن ويجب قتلك أنت واروهي.

ملخص حب خادع 147

اروهي في وقت لاحق تتمكن من الوصول الى”فاسوندارا” والدة ديب وتقوم بخطفها بعد أن قامت بتخديرها وتخدير الحراس، وإخفائها في مكان بعيد لا يستطيع ديب الوصول اليه.

مسلسل حب خادع ، وفي الوقت نفسه تقوم تارا بجعل فيرات يقتنع تماماً أن من قام بقتل أنجالي الحقيقية هي اروهي حتى تقمص شخصيتها وتصل الى ديب، وتقوم بعرض الفيديو الذي يظهر فيه أحد يدفع أنجالي أمام الشاحنة ليتم دهسها.

حب خادع

وتحضر تارا لفيرات السترة الإسوارا التي ظهرت في الفيديو وتقول له أنها كانت في عرفة اروهي، ويتوعد فيرات للإنتقام من اروهي من أجل أنجالي، ولكنه بالوقت نفسه يفكر أنه كيف سيخسر وجه انجالي وأن عليه أن يتعامل معها بحب من أجل وجهها للحصول على الثروة.

أحداث حب خادع حلقة اليوم

وفي حفلة وداع القدير تتفاجأ تارا أن كل من ديب وفيرات يقومون بالرقص مع أنجالي وتغضب كثيراً لهذا الأمر، وحينها يأتي إتصال الى ديب ويختفي فجأة هو واورهي ويبدأ فيرات وتارا يبحثان عنهما.

حب خادع ، ديب يتفاجأ أن والدته مختفية وأن الحراس قد تم تخديرهم، ويغضب منهم كثيراً ويبدأ بضربهم، وهنا يعلم أن اروهي هي من خضفتها لتنتقم منه، ولكنه لن يتمكن من معرفة مكان فاسوندارا.

ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 147

الى هنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية “حب خادع” الحلقة 147، فيا ترى ما الذي ينتظرنا في الأحداث القادمة في حلقة غداً مسلسل حب خادع الحلقة 148 ، فتابعونا.

قد يهمكم متابعتنا على حساباتنا

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

نتمنى الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع، ودعوة الأصدقاء للإنضمام الى حساباتنا التي سبق وذكرناها لكم، شاكرين لكم زيارتكم لموقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status