التخطي إلى المحتوى

مسلسل ارجع لي قبلاتي ، تخللت أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل الهندي المدبلج للعربية ارجع لي قبلاتي الكثير من الأحداث المشوقة بعد كشف حقيقة خطيب شنايا ناكول.

مسلسل ارجع لي قبلاتي

أكبر مفاجئة حدث في أحداث الحلقة الأخير من مسلسل أرجع لي قبلاتي أن فيجاي كان متفقاً مع بالاك على كشف حقيقة ناكول وابنه ريشاب اللذان يطمعان في ثروته.

وكانت بالاك قد اتفقت مع فيجاي أن يمثل أنه ميت من أجل أن يكشف الجميع حقيقته أمام الجميع، وريتويك ينصدم من كل ما شهده دون أن يعلم بكل هذا المخطط.

حب ريتويك لبالاك في ارجع لي قبلاتي

يكتشف ريتكويك أن بالاك كانت بريئة وأنها لم تقم بخيانته، وأن كل ما فعلته كانت مجبرة عليه حتى يعود الى عائلته، وتكون الصدمة كبيرة على ريتويك حيث أه لا يستطيع أن يسامح نفسه، بعد كل المعاناة التي تكبدتها بالاك لوحدها طوال 6 سنوات مع بناته جيا وديا.

يتم حبس ريشاب بتهمة إختلاس الفلوس من الشركة، وتفشل خطبة شنايا على ناكول، والجميع يعود الى الحياة الطبيعية بسعادة وحب.

حادث بالاك وريتكويك

يقرر ريتكويك أن يعوض بالاك عن كل الأيام التي عاشتها لوحدها ويأخذها فجأة وبدون تخطيط ليقضيا شهر عسل لوحدهما، وعلى الرغم من إعترضا بالاك على الموضوع إلا أنها قد وافقت في النهاية.

ولكن الصدمة التي عجز الجمهور عن التعبير عنها وهي أن حادث يقع لبالاك وريتويك في الطريق، والجميع يتسائل، ما الذي سيحدث لبالاك وريتويك بعد الحادث؟.

ونحن نجيبكم على هذا السؤال أن هناك موسم ثالث لمسلسل أرجع لي قبلاتي وستكون الأحداث فيه أن بالاك وريتكويك قد فقدا الذاكرة نتيجة الحادث، ليعيش الإثنين قصة جديدة من الحب مختلفة عن ما شهدناه في المواسم الأولى من مسلسل أرجع لي قبلاتي.

الموسم الثالث أرجع لي قبلاتي

ونحن الآن على إنتظار على إعلان البدء ببث الحلقات الجديدة من المسلسل الهندي المدبلج للعربية أرجع لي قبلاتي، فتابعونا ليصلكم كل ما هو جديد من خلال حساباتنا التالية:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

نتمنى الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع، ودعوة الأصدقاء للإنضمام الى حساباتنا التي سبق وذكرناها لكم، شاكرين لكم زيارتكم لموقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status