التخطي إلى المحتوى

مسلسل لكنه لي الحلقة 62 ، تبدأ الحلقة مع بريرنا بالمستشفى بعد أن أخذها أنوراج إليها هو وكوماليكا في أحداث لكنه لي الحلقة 62 المسلسل الهندي المدبلج.

مسلسل لكنه لي الحلقة 62

موهيني تنصدم من تصرف أنوراج أنه لم يكمل مراسم الزفاف على كوماليكا بوضع العلامة الحمراء، وفي الوقت نفسه بريرنا في المستشفى تعاني من الحادث الذي تعرضت له أمام منزل انوراج، وتقول لها الطبيبة أنها حامل.

وموهيني تحاول التواصل مع أنوراج ولكنه قام بإغلاق هاتفه ويعلم فيما بعد أن بريرنا في المستشفى ويذهب إليها، وكوماليكا تدافع عن أنوراج وتحاول جاهدة أن تمنع لقاء انوراج وبريرنا.

لكنه لي 62

يتصل أنوبام مع تشيفاني أخت بريرنا ويخبرها أن بريرنا بالمستشفى وتذهب إليها مسرعة وتشك أمها نيفي بالأمر وتتبعها مباشرة.

مسلسل لكنه لي ، وبعد لقاء أنوراج مع بريرنا تسأله هل يمكنه الزواج من فتاة أخرى الآن، يقول لها أنوراج أنه تم زواجه على كوماليكا، وتنهار بريرنا وتصرخ وتأتي الطبيبة وتعطيها إبره مهدئة وتنام.

أحداث مسلسل لكنه لي 62

موهيني تتحدث مع أنوراج وتجبره على الإبتعاد عن بريرنا وأنها خلقت فضيحة كبيرة في زواجه، وأنها غير مناسبة له، وأنها ستقوم بنفسها بالتصرف معها.

يحاول أنوراج أن يدافع عن حبه ولكن دون جدوى أمام والدته، ويقول لها أن بريرنا هي مسئوليتي الأولى وبعدها تأتي كوماليكا.

ملخص مسلسل لكنه لي أحداث الحلقة 62

كوماليكا تحاول إظهار الوجه الطيب أمام موهيني وأنوراج، وتقول لموهيني أن أنوراج طيب القلب وأنه يشعر بالذنب تجاه بريرنا لأنه أهانها أمام الجميع.

لكنه لي ، ولكن أنوراج يستوقفها ويقول لها أنتي لن تفهمي العلاقة التي بيني وبين بريرنا، ويكاد يكمل ولكن موهيني تستوقفه وتقول له توقف لا أرغب أن أراك تهين زوجتك بهذه الطريقة.

مدبلج لكنه لي الحلقة 62

موهيني تتعرض لأزمة صحية وهي بالمستشفى ويتم إدخالها للعناية ولكنها ترفض أن يتم فحصها، وتطلب أن تعود الى المنزل.

وتأتي تشيفاني وفينا الى بريرنا وتقول لها والدتها أنك أصبحتي ضعيفة أمام الحب وأن عليكي أن تكوني قوية وأن تقاومي ويجب أن لا تضعفي.

وبالوقت نفسه أنوراج يستقبل المهنئين بزفافه في الفندق، وموهيني ونيفي يتحدثان فيما بينهما أنه لا يمكن مقاومة حب أنوراج لبريرنا وأنهما كانتا تعلمان الأمر منذ البداية.

ملخص مسلسل لكنه لي الحلقة 62

الى هنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية “لكنه لي“، فهل يا ترى سيتمكن أنوراج من الدفاع عن حبه والعودة الى بريرنا؟، وهل ستتمكن بريرنا من مسامحة أنوراج على ما فعله؟، وكيف سيكون موقف كوماليكا من علاقة أنوراج وبريرنا؟، هذا ما سنتابعه معكم في ملخص أحداث مسلسل لكنه لي الحلقة 63 ، فتابعونا.

قد يهمكم الإنضمام إلينا من خلال :

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

لا تنسوا دعوة أصدقائكم للمتابعة ليصلكم كل ما هو جديد، ومشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع، وشكراً لكم على الزيارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status