التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع الحلقة 147 تبدأ الحلقة مع ديب وهو غضبان لأنه إكتشف أن اروهي قد خانته مع فيرات في أحداث مسلسل حب خادع 147 الهندي المدبلج للعربية.

مسلسل حب خادع الحلقة 147

ارهي تكتشف أن فيرات قام بتخديرها أثناء نومها في الغرفة، وكان السبب في أن جعل ديب يراهما في السرير ، ولهذا كان ديب غاضباً منها، وتذهب الى فيرات وتقوم ببهدلته.

ديب يعود سكران الى المنزل ويدخل على غرفته وتكون تارا قد هيأت جو رومانسي لهما، وتضع عطر معين على الشمعة وتدع ديب يشمها، ومن بعدها يبدأ ديب بالتألم حيث يتبين أن العطر هو سم قاتل.

مسلسل حب خادع الحلقة 147

وبعدها تقوم تارا بإشعال السرير الذي فيه ديب ولكنه ينقذ نفسه ويطفيء النار، ويقول لتارا بعد أن أحضرت السكين ووضعته على رقبة ديب، أن كل هذا بسبب أنجالي هي من جعلت الطبيب يخبرها بعكس الحقيقة حتى تفتعل المشاكل بينهما.

تارا تمثل انها صدقت ديب وتقوم بإعطاءه المصل المضاد للسم، وفي الوقت نفسه تكون اروهي بالقرب من والدة ديب في المستشفى وتقوم بإعطائها المنوم وتقوم بخطفها للإنتقام من ديب.

مسلسل حب خادع 147 ، تخطط اروهي للانتقام من ديب من خلال والدته، وتقول أن كل ما جرى لها في السابق بسبب ديب، وأنها الآن سوف تحرمه من والدته.

حب خادع 147

تارا تتذكر الفيديو الذي يظهر فيه كيف ماتت أنجالي الحقيقية، ويخضب فيرات ويقرر الإنتقام من آروهي ويخطط مع تارا بالطريقة المناسبة للتخلص من ديب واروهي معاً.

وتنتهي الحلقة، فيا ترى ما الذي سيجري في أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع الحلقة 148 ، فتابعونا.

مسلسل حب خادع الحلقة 146  تبدأ الحلقة مع الكاهن الذي يتحدث عن قصص تغيير الوجوه في أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 146 وتبدأ تارا تشك في أنجالي أنها اروهي.

مسلسل حب خادع الحلقة 146

في أحداث مسلسل حب خادع تارا تبدأ في البحث عن حقيقة وجه اروهي هل هي انجالي ام اروهي، وفي الوقت نفسه ديب يحاول الحفاظ على سلامة آروهي من شر تارا ويحبسها في الغرفة.

“حب خادع” ، اروهي تقول في نفسها أنك لن تستطيع ايقافي يا ديب وأنني قمت بالتخطيط لكل شيء حتى لو قمت بحبسي فكل الأمور تمشي كما خططت له.

أحداث حب خادع 146

تارا تذهب الى طبيب التجميل الذي قام بتغيير وجه اروهي، وبعد أن قامت بتعذيبه وتهديده قال لتارا كل الذي جرى مع اروهي، واكتشف تارا قصة تغيير وجه اروهي الى أنجالي وأن ديب وراء الأمر كله.

تنصدم تارا وتتفاجأ من كل الذي سمعته، وتقوم بقتل الطبيب حتى لا يعلم ديب أنها عرفت الحقيقة، وتقول تارا أن هذه المرة سوف تقتل الجميع لانهم خانوها وأولهم ديب.

حب خادع

قبل أن تقوم تارا بقتل الطبيب أخبرها أن التي بالمنزل معكم هي انجالي، ويكون قبل ذلك قد جاءت إليه اروهي وحقنته بإبرة سم وهددته إذا أخبر أنها اروهي سوف لن يحصل على المصل المضاد.

ملخص حب خادع الحلقة 146 ، وتقوم تارا بالاتصال بفيرات وأخبرته بكل ما حدث بينها وبين الطبيب، ويقول فيرات أنه سيتمكن بطريقته الخاصة سوف يكشف إذا كانت هي أنجالي أم اروهي.

مسلسل حب خادع

تارا تقرر إختبار ديب وأخبرته أنه عندما عادت الى المنزل شاهدت أنجالي وفيرات في غرفتهم ويعيشون لحظات رومانسية، في ملخص أحداث حب خادع الحلقة 146.

ينصدم ديب من كلام تارا ويذهب الى غرفة اروهي ويجدها نائمة بجانب فيرات، وعندها يخرج فيرات من الغرفة ويقول “قدمتي لي خدمة كبيرة بنومتك هذه”.

ملخص حب خادع 145

يتعصب ديب كثيراً، وفي هذه الأثناء تعود اروهي الى وعيها “وعلى ما يبدو أنها كانت فاقدة للوعي”، وديب يستوقفها أمام الغرفة ويقول لها: تمثلي أنك مؤمنة ولكن في الحقيقة أنتي مستعدة أن تقومي بفعل القذارة حتى تصلي الى أهدافك.

“مسلسل حب خادع” ، ويكمل ديب أنه نادم أنه في يوم من الأيام قد عرفها لأنها إنسانة قذرة، تصرخ اروهي في وجهه وتقول له كيف تتجرأ وتتهمني بهذه التهمة القذرة.

مسلسل حب خادع الحلقة 146

اروهي بعد أن تعصبت كثيراً واستفزها ديب قالت له: نعم لقد قضيت الليلة مع فيراد، يغضب ديب ويدفعها ويخرج من المنزل، وفي هذه الأثناء يكون فيراد وتارا يراقبون اروهي من كاميرات المراقبة.

تبكي اروهي بحرقة وتقول : أنت يا ديب تتهمني بالقذارة وأنت والد إبني الذي في بطني، وانت دائماً كنت تخونني والآن تتهمني بالخيانة، ولكن تارا وفيرات سمعوها وهي تتحدث هكذا وتقرر تارا قتلها.

أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 147

الى هنا تنتهي أحداث حب خادع الحلقة 146 ، فيا ترى هل ستتمكن تارا من قتل اروهي؟، وهل سيتقبل فيرات كل ما جرى؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع الحلقة 147.

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا التالية:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

لا تنسوا دعوة أصدقائك للمتابعة ليصلكم كل ما هو جديد، ومشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status