حلقات عروس بيروت ، يقوم المسلسل ببطولة الفنان ظافر العابدين في دور “فارس ضاهر” , و الفنانة كارمن بصيبص في دور ” ثريا ضاهر” , و الفنانة تقلا شمعون في دور ” ليلى ضاهر” و الفنان جو طراد في دور ” خليل ضاهر ”

أحداث المسلسل عروس بيروت

تدور أحداث المسلسل حول حياة بنت بيروتية تدعى ” ثريا ” تعيش مع خالتها حياة بسيطة جدًا. و تعمل في ملهى ليلي لتقدر أن تتدبر أمورها, ولديها صديقة مقربة منها في هذا الملهى تدعى سارة.

و في إحدى المرات يذهب فارس ضاهر ليسهر في هذا الملهى و هو شخصية ذو صيت عإلى جدًا و عائلته لها مكانة خاصة في المجتمع و يمتلكوا ثروة كبيرة جدًا, و كانت ثريا تقدم عرض من ضمن عروض الملهى فلفتت نظر فارس ضاهر و كان ينظر إلىها بأعجاب شديد و تعرف عليها ووقع في حبها وهي أيضًا بادلته نفس الشعور و طلب الزواج منها فوافقت و تزوجوا.

حلقات عروس بيروت

و دخلت ثريا عائلة ضاهر و أنبهرت بثراء هذه العائلة و تفاجأت العائلة بقدم عروس بيروت لهذا القصر و هي لا تعرف عنها شئ لأن ثريا لم تكن من عائلة معروفة.

لمشاهدة الحلقة 61 من هنا

و لم يكن لثريا ترحيب لها من والدة فارس وهي ليلي ضاهر. و كانت ثريا تتعامل بطريقة عفوية و بسيطة مع كل من في القصر وفي الوقت الذي تزوج فيها فارس من ثريا, تزوج خليل الأخ الأصغر لفارس من فتاه ذو عائله مرموقة تدعي نايا.

و كانت نايا تعشق فارس و تريد الزواج منه لكن عندما رأت فارس في يده عروس غيرها وافقت على الزواج من خليل لتكون قريبة من فارس.

و بعد ذلك الوقت تحاول ثريا أن تتقرب من الأم ليلى ضاهر و لكن الأم كانت تحب زوجه خليل لأنها من اختيارها.

أحداث مسلسل عروس بيروت

و تعيش ثريا حياتها و تتشارك مع صديقتها سارة لافتتاح مدرسة للموسيقى , و تدعى ثريا صديقتها الجديدة و تدعى رنا في حفل افتتاح المدرسة فتأتي رنا و ابنها أمير إلى الحفل , ثم تعرفها ثريا على زوجها فارس و اخواته فينصدموا جميعًا لأن رنا هى الحب القديم لفارس و لم تعرف ثريا هذه العلاقة من قبل و حبت ثريا أمير ابن رنا و بعدها توطدت العلاقة بين ثريا و رنا أكثر , ومرضت رنا و كان لابد أن تجري عملية جراحية فأخذت ثريا أمير إلى القصر و أعتنت به حتى شفيت أمه .

و بعد فترة أكتشتفت عائلة ضاهر أن أمير ابن رنا يكون ابن فارس أيضًا , لأن في الماضي اخذته أمه و هربت به بعد تهديد ليلى ضاهر لها ، حملت ثريا و تابعت حالتها رنا و ظهر على ثريا آلم شديد في بطنها و بعد التحاليل و الأشعة اكتشفوا أنه لابد من سقوط الحمل لكن ثريا تمسكت به و حماتها توافقها للمرة الأولى و تساندها و تحمل زوجة خليل أيضًا و تفرح العائلة.

ملخص مسلسل عروس بيروت

و خشي فارس و رنا أن يخبروا ثريا بحقيقة علاقتهما القديمة و إن أمير ابن فارس ,خوفًا من النتائج المترتبة عليها وخاصة في حالة حملها الحرجة.

و بعد فترة لم تكمل ثريا حملها و تتعب و يموت الجنين و تسوء حالتها النفسية و تطلب من فارس أن يذهب مع أمير إلى رحلات دون أن تعلم أنه ابنه .

و في نفس الوقت يظهر عدو لعائلة ضاهر يدعي أدم و هو الأبن الغير شرعي لفوزي رب عائلة ضاهر و يتقرب من سارة صديقة ثريا ليعرف أخبارهم و يحاربهم عن طريقها ثم تقرب أدم لخليل و شاركه دون علم فارس لينتقم منه فيعرف فارس و يحاول سجن أدم ولكن لم يثبت عليه أي شئ

و بعدها تكتشف ثريا علاقة فارس برنا من صورة في القصر لفارس ورنا معًا و تغضب و تترك القصر… و تابع الأحداث

مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت

يعرض من الأحد حتى الخميس الساعة 8 بتوقيت القاهرة و 9 بتوقيت السعودية على قناة MBC4 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *