التخطي إلى المحتوى
لفقدان وزنك بسهولة عليك بـ “ريجيم زيت الزيتون”
ريجيم زيت الزيتون

ريجيم زيت الزيتون ، كل يوم نكتشف العشرات من الوصفات التي يتم عملها من أجل فقدان الوزن وخسارة الشحوم المتراكمة في مناطق متفرقة في الجسم والتي تصبح مزعجة جداً بعد تراكمها وتسبب الضيق والإنزعاج والبحث بإستمرار عن وصفات من أجل خسارة الوزن الزائد وفقدان الوزن ، واليوم أحضرنا لكم ريجيم زيت الزيتون ونتمى ان تحصدوا ثماره .

ريجيم زيت الزيتون

في هذا الريجيم سوف تتناولون في اليوم الواحد ما يقارب 1.5 – 3.5  ملعقة طعام قبل وجباتك الأساسية، وسوف تساعدك هذه الطريقة  من التمتع بصحة جيدة حيث أن زيت الزيتون يحتوي على 70% من حمض الأوليك والذي يعمل على خفض نسبة الكوليسترول الضار والمتواجد في الدم وبالتالي حماية الجسم من الإصابة بالأزمات القلبية المفاجئة، وأيضاً زيت الزيتون يحتوي على حمض الفالينوليك والذي يساعد في عملية الأيض.

والذين لا يستسيغون طعم زيت الزيتون لوحده فنحن نبشركم أنه بإمكانكم خلطه مع السكر والماء بحيث يتم خلط ملعقة سكر صغيرة واضيفي 3 ملاعق طعام من زيت الزيتون الى كمية من الماء تصل الى 350 مل وتناولوا هذا المشروب قبل أي وجبة بساعة واحدة من أجل الحصول على النتائج المرجوة.

ولأصحاب الأوزان الكبيرة بإمكانكم زيادة كمية زيت الزيتون الى خمسة ملاعق وإليكم الإرشادات التالية لمعرفة الطريقة المناسبة لكم:

لمن يرغبون في إنقاص أقل من 20 كيلو فهؤلاء تتراول كمية زيت الزيتون ما بين 1.5 – 4.5 ملعقة كبيرة، أما الذين يرغبون بإنقاص وزنهم لأكثر من 20 كيلو وأقل من 40 كيلو فهؤلاء تكون كمية ملاعق زيت الزيتون 10.5 ملاعق، وإليكم هذه الخطة المثالية في ريجيم زيت الزيتون للتخلص من 20 كيلو من الوزن.

 الخطة المناسبة لـ ريجيم زيت الزيتون:

  • وجبة الإفطار يجب أن تكون ما بين الساعة 7:30 – 9:00 صباحاً.
  • يتم تناول معلقة كبيرة واحدة من  زيت الزيتون.
  • وجبة الغذاء يجب أن تكون ما بين 1:00- 3:00 مساءاً بالكثير.
  • يتم تناول معلقة كبيرة من زيت الزيتون .
  • وجبة العشاء يجب أن تكون في الساعة 6 مساءاً.
  • يتم تناول معلقة كبيرة وهذه ستكون الملعقة الثالثة من زيت الزيتون طوال اليوم.

وعليكم ملاحظة أن هذه الكمية ستختلف على حسب الوزن الذي ترغبون بأن تفقدون ومن المعروف أن أي خطة خاصة بالريجيم تحتاج لما يقارب الثلاثة شهور من أجل الوصول الى الهدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *