التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع الحلقة 145 ، تبدأ الحلقة مع اروهي التي تراقب ديب وتكتشف أنه يدخل الى مكان مهجور وانه يريد وجهها والرمز مع والدها في أحداث حب خادع الحلقة 145 في حلقة اليوم.

ملخص الحلقة 144 حب خادع

مسلسل حب خادع الحلقة 145

حب خادع ، اروهي تراقب ديب من أجل الوصول الى والديها، وتبدأ الطقوس في المنزل، وياتي أحد أفراد عصابة ديب ويعطيه ورقة، وبعدها يخرج ديب من المنزل مسرعاً، وظنت اروهي أنه ذاهب ليقتل والديها.

تارا تلحق باروهي وتقوم برش الفلفل على عينيها وتتألم اروهي ولا تتمكن من الرؤية، وتقول تارا لاروهي ان هذا المحلول سوف يحرمك من الرؤية، ولكن اروهي تقاوم وتذهب الى المغسلة وتقوم بغسل عينيها.

أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 145

اروهي تكتشف أن ماوسي تتعاون مع ديب وتقوم بتوجيه المسدس على رأسها وتطلب منها إخبارها أين ديب، وبعد التهديد ماوسي تخبر اروهي أن ديب ذهب ليقابل والدته.

لم تصدقها اروهي لأنها تعلم أن والدة ديب ميتة منذ زمن، ولكن ماوسي تخبرها أنها لا زالت على قيد الحياة وأن ديب له فترة طويلة يبحث عن والدته.

حب خادع الحلقة 145

تغضب اروهي كثيراً وقالت أن ديب أخفى عني عائلتي كل هذه السنين ، والآن بعد وصوله الى والدته فإنه سيتمكن من معرفة الرمز للثروة الذي حجز بسببه عائلتي كل هذه الفترة.

أحداث حب خادع ، وتخاف اروهي على والديها لان ديب بلا شك سوف يقتل والديها لأنه لم يعد لهم أي ضرورة لإبقائهم على قيد الحياة بعد معرفة الرمز.

وفي هذه الأثناء ياتي المراسل الذي يمثل على أنه كاهن ويعطي اروهي ورقة بها عنوان، ويخبرها أن المكان الذي تريده مكتوب في هذه الورقة وعليها الذهاب الآن.

ملخص أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 145
ملخص أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 145

 

حب خادع ديب يعثر على والدته

مسلسل حب خادع ، ديب يعثر على والدته ويبكي بشدة على أنه عثر عليها بعد كل هذه السنوات، ويقول في نفسه الآن لم يعد لي حاجة بعائلة اروهي، وسوف أقوم بتشويه وجه انجالي وسوف تختفي من حياتنا الى الأبد.

ويقرر ديب أن يقيم حفلة كبيرة في المنزل في المساء ويطلب من الخادمة أن تخبر الجميع بالحضور مساءاً من أجل الإحتفال الكبير.

أحداث حب خادع حلقة 145

المراسل يخبر اروهي أن ديب تمكن أخيراً من العثور على والدته وقام بنقلها الى مكان آمن، وحذرها من أن ديب بلا شك قام بوضع فخ لها من أجل أن يوقعها فيه.

ويعود ديب في المساء ويبحث عن ماوسي ولكن اروهي تقوم بإخفائها في مخزن المنزل، وتقول إذا عثر عليكي ديب سيعلم أنني علمت بكل شيء ولن أصل حينها الى عائلتي.

ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 145

الى هنا تنتهي أحداث الحلقة 145 من حب خادع، في ترى ما الذي سيحدث في الحلقة القادمة من المسلسل الهندي المدبلج العربية، وهل سيتمكن ديب من قتل اروهي؟، وماذا سيحدث مع والدي اروهي؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 146 ليوم الأحد القادم.

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا التالية:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

لا تنسوا دعوة أصدقائك للمتابعة ليصلكم كل ما هو جديد، ومشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status