التخطي إلى المحتوى

حب خادع الحلقة 144 ، أحضرنا لكم ملخص الحلقة 144 من مسلسل حب خادع في حلقة اليوم مع اروهي التي تكتشف أن ديب وراء كل المشاكل التي عاشتها هي وعائلتها طوال 6 سنوات.

ملخص أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 143

حب خادع الحلقة 144 

في أحداث حلقة اليوم من مسلسل حب خادع مع اروهي التي تكتشف ان ديب كان صادقاً عندما قال لها أنه أنقذها من الموت المحقق من تارا، ولكنها متأكدة أن ديب لا يفعل شيء بدون مقابل وسوف تقوم بإكتشاف الأمر.

ديب يقرر أن يقيم الإحتفالات في منزله طوال 11 يوماً وأحضر معه التمثال الذي يعبدونه، وهذا بهدف أن يحمي أنجالي أو اروهي الذي للآن لم يتأكد بعد من شخصيتها الحقيقية.

وتارا تغضب من ديب لهذه الحركة حيث أنها لن تتمكن من قتل انجالي وسط الجماهير التي ستبقى تتردد على المنزل طوال فترة الـ 11 يوماً.

مسلسل حب خادع الحلقة 144

ملخص أحداث حب خادع حلقة 144 ، الكاهن يكون هو نفسه الصحفي الذي جاء منذ فترة على منزل ديب وإفتعل الفضائح وكشف الحقائق، ولكن هذه المرة على شكل كاهن، واستطاع أن يصل الى آروهي وأعطاها ورقة مكتوبة بالحبر السري ومكتوب عليها إذا أرادت أن تكتشف الحقيقة عليها أن تأتي الى العنوان المكتوب.

ملخص حب خادع حلقة اليوم 144

تارا تشك في أمر الكاهن ولكن عندما أخذت الورقة من اروهي رأت فيها رسمة صغيرة ولم تفهمها، واروهي تقوم بقراءة الورقة وهي في غرفتها وتدخل لتستحم، ولكن في هذه الفترة يأتي ديب ويتمكن من قراءة الورقة أيضاً، وتتفاجأ ارهي من وجود ديب في الغرفة وتعرف أنه قرأ ما كتب على الورقة.

حب خادع

يخرج ديب من المنزل وتتبعه اروهي ولكن تفاجئها تارا وأنها تريد أن تبارزها في السيف في هدف منها أن تقتلها، وتوافق اروهي على الأمر وتتمكن اروهي من الفوز على تارا، ولكنها لم تقتلها وتقول لها: لدي الآن ما هو أهم منك، ولن أقتلك في هذا الوقت في مسلسل حب خادع.

اروهي تكتشف الحقيقة في حب خادع 144

تتمكن آروهي من اللحاق بديب وتكتشف أنه دخل الى مكان مهجور وتتبعه الى الداخل وتجده غاضب من أحد رجاله لأنه ترك الرجل والمرأة يهربان، وتعلم اروهي حينها أنه يقصد والديها، وتقول حينها أن ديب يحتاجني من أجل وجهي والرمز الذي مع والدي من أجل الوصول الى الثروة في ملخص أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 144.

حب خادع 144

الى هنا تنتهي أحداث حب خادع الحلقة 144 المسلسل الهندي المدبلج للعربية، فهل سيتمكن ديب من الحصول على الثروة عن طريق وجه أنجالي؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث الحلقة القادمة من مسلسل حب خادع الحلقة 145 يوم الأحد.

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا التالية:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

لا تنسوا دعوة أصدقائك للمتابعة ليصلكم كل ما هو جديد، ومشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status