حادث دهس فتاة بين مركبتين ، حيث رصدت إحدى كاميرات المراقبة في الشارع الذي وقع فيه الحادث الطريقة التي تمت فيها دهس الفتاة ووقوعها بين المركبتين في حادث مؤلم وغير متوقع في العاصمة الأردنية عمان.

حادث دهس فتاة بين مركبتين

ويظهر في الفيديو إحدى المركبات وهي منزلقة بدون الشوفير، والفتاة برفقة شاب في الشارع وتمسك في يدها حبل مربوط بالكلب، وانتبه الشاب على الفتاة ووقف أمام المركبة ولكن لاحظ أن الموقف لا يحتمل الوقوف أمامها ليهرب من أمام السيارة.

وتستمر السيارة في الإستمرار بالإنزلاق لتسحب معها الفتاة والكلب وتصطدم بسيارة أخرى تقف في الشارع، ويحاول الشاب الذي نجا الحادث بكل حهد من أجل إرجاع المركبة الى الخلف وينجح بعد عدة محاولات.

ولم تعرف لحد الآن الحالة الصحية للفتاة وما مدى تأثير الحادث عليها وهل الإصابة خطيرة أم لا كما يظهر لنا في الفيديو أنها تعرضت لإصابة شديدة في منطقة الرأس، تابعوا معنا بالفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=SOdB2kFFGPI&feature=share&fbclid=IwAR2e2E38Pfa0qrssMxLM9ynxVsuMJoNZubuCBwDbLVM_zXIWvEiVCQAGaFg

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا التالية:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

نتمنى الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع، ودعوة الأصدقاء للإنضمام الى حساباتنا التي سبق وذكرناها لكم، شاكرين لكم زيارتكم لموقعنا، ونتمنى أن تقوموا بزيارة المقالات الأخرى في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *