التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 137  ، تبدأ الحلقة مع ديب الذي يقوم بإستدعاء وسائل الإعلام ليكتشف إذا كانت انجالي أم أروهي في احداث الحلقة 137 من حب خادع المسلسل الهندي المدبلج في حلقة اليوم الثلاثاء 12/11/2019.

قد يهمكم : حب خادع ملخص الحلقة 138

حب خادع ملخص الحلقة 137

حب خادع ، نواصل معكم ملخص أحداث المسلسل الهندي “حب خادع” مع ديب الذي يقع في حيرة من أمره هل التي معهم في المنزل هي اروهي أم انجالي الحقيقية، ويحاول أن يكتشف الأمر من خلال وسائل الإعلام الذي قام بإستدعائها للمنزل ليقوم بإعلان خطبة أنجالي على فيرات ويشاهد ما ستكون ردة فعلها هل ستوافق أم لا.

مسلسل حب خادع ، ديب يقول إذا وافقت على الخطبة تكون أنجالي وإذا رفضت تكون اروهي، ولكن المفاجأة كانت أن آروهي وافقت على الخطبة لأنها فكرت كثيراً أنها في حال رفضت سوف يكتشف ديب انها آروهي، وأنها تحاول إكتشاف الكثير من الأسرار في المنزل قبل ان تغادره، وتعرف حقيقة تغيير وجهها ولماذا قامت أنجالي بقتل والديها؟.

أحداث مسلسل حب خادع

زليخة خادمة أنجالي تحاول إقناعها بعدم الخطبة من فيرات لانه شخص سيء ويريد أن يغدر بها وأن لديه نية سيئة تجاهها وأنها سوف تثبت لها هذا الأمر، وتذهب زليخة الى غرفتها لتحضر لاروهي دليل أن فيرات سيء، ولكن زليخة فجأة تصرخ وتذهب اليها اروهي وتجد يديها ملطختين بالدماء، وتقول لها زليخة أن دفة الخزانة قد إنطبقت على يديها فجأة، وترفض أن تخبرها سر فيرات في الوقت الحالي، في أحداث الحلقة 137 من حب خادع.

خطوبة فيرات واروهي

في اليوم التالي ترتدي اروهي ملابس الخطبة وتنزل الى الصالون ولكن تارا تقوم بالغدر بها وتحاول أن توقعها عن الدرج ولكن ديب يظهر فجأة وينقذها من السقوط وتنصدم تارا وتغضب كثيرا في ملخص أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 137 حلقة اليوم الثلاثاء.

ويستكمل فيرات واروهي مراسم الخطوبة ويمسك يدها وينزلها عن الدرج ويبدأ فيرات بمراسم إلباس خاتم الخطوبة الى أنجالي (اروهي) ويقف له ديب بمكان بعيد ويحمل سلاح قنّاص ويسلطه على قلب فيرات ويقول سوف أقتله اذا ألبسها خاتم الخطوبة في الحلقة 137 حب خادع ، وفجأة تتعب اروهي وتصعد الى الغرفة قبل أن تلبس الخاتم.

مسلسل حب خادع

نستكمل معكم ملخص حلقة اليوم حب خادع 137 مع اروهي التي تركت منصة الخطوبة وصعدت تبكي الى غرفتها وتلقي اللوم بكل ما جرى لها على ديب وأن كل المشاكل التي تقع فيها هو سببها، وتريد أن تنتقم منه.

حب خادع الحلقة 137 ، تعود اروهي وتنزل الى مسرح الخطوبة وتجلس بجانب فيرات ويفرح فيرات ويقرر أن يلبسها الخاتم، ولكن فجأة تظهر فتاة جديدة في المسلسل وتقول هذه الخطوبة يجب أن لا تتم، وينصدم الجميع.

ملخص حب خادع ملخص الحلقة 137 

والى هنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع الحلقة 137، فيا ترى من هي الفتاة التي ظهرت فجأة في خطوبة فيرات واروهي؟ وما قصة هذه الفتاة الجديدة؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث الحلقة التالية من مسلسل حب خادع الحلقة 138.

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا التالية:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

لا تنسوا دعوة أصدقائك للمتابعة ليصلكم كل ما هو جديد، ومشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status