ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 154 تبدأ الحلقة مع راجيني التي تشاهد وجود رجل معها في غرفة أنابورنا وتضع له فخ من أجل اسقاطه ولكنه يتمكن من الهروب، ولكن المفاجأة وجود سوارا التي تضربه ويكتشفوا حقيقته أنه أدارش الإبن الكبير في العائلة، نكمل معكم اليوم أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 154 ليوم الخميس 31/10/2019.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 154

أدارش يهدد سوارا وراجيني أنه اذا فضحوا أمره سوف يموت أخوهم، وفي هذه الأثناء تعود أنابورنا وساجيتي الى المنزل ويتفاجئوا من وجود أدارش ورأسة عليه دماء، ويبرر أنه وقع من المطر، سوارا بحركة ذكية تتمكن من أخذ جاكيت أداش الذي به المسروقات من خزنة العائله ويغضب أداش من تصرفها، وتتمكن سوار من إرجاع المسروقات وأوراق ملكية المنزل الى الخزنة.

ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 154

تتعاون سوارا وراجيني ويعود أداش لاستفزازهم بأخيهم ويطلب منهم أن يتم توقيع دورجا على ورقة فارغة، ترفض راجيني في البداية ولكنهما يوافقان لاجل أخيهم.

المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 154 ، وتنجح راجيني في جعل دورجا بتوقيع الورقة الفارغة ولكن سوارا تقوم بحركة ذكية وتسكب الشاي على الورقة وتمنع ادارش من تنفيذ مخططه.

مسلسل ومن الحب ما قتل

أحداث مسلسل ومن الحب ما قتل الجزء الثاني 154  ليوم الخميس مع الأحداث المشوقة بين التحدي مع سوارا وراجيني والخائن أدارش، حيث يقوم بتهديدهم من جديد بأخيهم وتواجهه سوارا وتقول له ماذا تريد غير الورقة الموقعة، واذا أحضرناها إليك هل ستعطينا أخانا؟، ويوافق أدارش على الاتفاق على التبادل.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقه 154 في حركة خبيثة من أدارش يحضر سيدة الى المنزل وتحمل طفل بيديها ويكون تشوتو ويقول أنها الخادمة الجديدة للمنزل، ولكنها في الحقيقة أن هذه الخادمة تكون بارينتي زوجته التي لم تكن ميتة بالأصل.

ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 154

أدارش يخبر العائلة أنه عثر على السيدة وطفلها بالشارع وأنهم بحاجة الى المأوى لهذا أحضرهم الى المنزل، وتوافق أنابورنا على تشغيلها في المنزل شفقة عليها وعلى إبنها، وبهذه الطريقة يكون أدارش قد نفذ طرفه من الإتفاق مع سوارا وراجيني ويتبقى عليهم إحضار الورقة الفارغة الموقعة من دورجا براساد.

تحاول سوارا وراجيني إستكشاف أمر السيدة الجديدة في المنزل وتذهبان لرؤية تشوتو ولكن أدارش يمنعهم من هذا، ويرمي عليهم المفرقعات لإرعابهم، وتكون الصدمة الكبيرة أن أسفل سرير تشوتو يوجد قنابل ستنفجر في أي لحظة عندما يضغط أدارش على الزر.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

ترضخ الأختان الى طلبات أدارش من اجل أخيهما ويقومان بتنفيذ كل ما طلبه، وتفكر الإثنتين بأن تخبر لاكشي وسانسكار بالأمر، ويأتي سانسكار فجأة.

وتقوم سوارا بإعطاء دورجا قلم الحبر من أجل التوقيع ويكون من النوع الذي يذهب الحبر عنه بعد فترة، وتتمكن سوارا من خداع أدارش مرة ثانية، وتأخذ سوارا الورقة قبل أن يأخذها أدارش، وتطالبه بعدها بتنفذي الإتفاق وإلا مزقت الورقة.

قد يهمكم الإنضمام الى:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .

وننتظر عزيزي الزائر الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع ودعوة أصدقائك للمتابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *