التخطي إلى المحتوى

شاهد مسلسل حب خادع الحلقة 129 ، تبدأ الحلقة مع ديب الذي يغرق تشاواني في البحر ولم تستطع اروهي أن تنقذه وتبدأ بالبكاء بحرارة.

وفي المنزل تشاهد تارا الفيديو الذي يظهر فيه أنه يرمي بتشاواني في البحر، وتشعر تارا بالسعادة الكبيرة من فعل زوجها ديب.

وأثناء بكاء اروهي يصعد تشاواني من الجرف وتبدأ اروهي بحضنه من شدة السعادة، وفي هذه الأثناء يتصل فيرات على موبايل أنجالي الذي أخذته اروهي بعد أن تم دهسها، وقررت أن تستكمل مع فيرات أنها أنجالي لترى ما هي النهاية مع هذه القصة.

مسلسل حب خادع 129 ، تتفق اروهي مع فيرات أن تلتقي معه في الساعة التاسعة، وتذهب الى منزل أنجالي وتعثر على أوراق تفيد أن لدى أنجالي الحقيقية مبلع 800 ألف روبية في البنك.

تشعر اروهي بالسعادة مع هذا المبلغ وأن هذه الأموال سوف تساعدها في الإنتقام من ديب، وتذهب الى البنك، ولكن المفاجئة أن هناك عصابة تخطفها ويريدون منها التنازل عن ثروتها.

أحداث مسلسل حب خادع 129 ، يعلم ديب بموضوع خطف اروهي ويكون في الواقع قد أرسل عصابة ثانية من اجل ان يخطفوا اروهي ولكن العصابة الأولى سبقتهم.

ويغضب ديب ويطلب منهم أن ينقذوا اروهي وإلا فإنهم سوف يندمون كثيراً، وفعلاً ينجحون في إنقاذ آروهي من العصابة الثانية.

ملخص مسلسل حب خادع ، عصابة ديب تطلب من اروهي أن تفتح خزنة معينة وأن هذه الخزنة لن تنفتح إلا ببصمة وجهها، وتتمكن من الهرب منهم بعد أن حقنت أحد أفراد العصابة بالحقنة السامة.

ولكن يا فرحه ما تمت يتمكن ديب من الإمساك باروهي ويطلب منها أن تقوم بفتح الخزنه، وهنا اروهي تسأل ديب هل قمت بتغيير وجهي من أجل أن تحصل على الاموال من الخزنة.

شاهد مسلسل حب خادع الحلقة 129

تتمكن اروهي من الهرب من ديب والى هنا تنتهي الحلقة 129 من المسلسل الهندي المبدلج حب خادع، فيا ترى ما الذي سينتظرنا من أحداث جديدة مع اروهي وديب، وهعل ستتمكن اروهي من الهروب من ديب الى الأبد؟.

انتظرونا في الحلقة 130 من مسلسل حب خادع، ولا تنسوا الدعم والمشاركة عى مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

قد يهمكم الإنضمام الى:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .

وننتظر عزيزي الزائر الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع ودعوة أصدقائك للمتابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status