مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 153 ، راجيني تخبر أختها سوارا على كل الأمور التي تعرضت لها من إبتزاز من خاطف أخيها وعن الفخ الذي نصبوه لها.

وتحاول سوارا إقناعها بإخبار العائلة حتى يقفوا معها بهذه المصيبة، وحتى يتوقف الرجل من إبتزازها بأخيها الصغير.

مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 153

وراجيني أيضاً تخبر سوارا عن أخيها الصغير وكيف أنهم خطفوه منها بعدما كان بين يديها، وتظهر المشاعر الصادقة بين الطرفين راجيني وسوارا.

تتفاجأ راجيني من سوارا عندما أخبرتها أن جدتها بارفاتي وراء حرمانهم من أخيهم تشوتو، وتقرران الإنتقام والتعاون معاً من أجل إرجاعه إليهم.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، تكتشف راجيني وسوارا أن هناك كاميرات موزعه في المنزل وتراقبهم باستمرار، ويتفقوا فيما بينهم من خلال الرسائل على الذي يجب أن يفعلوه لتلافي هذه الكاميرات.

ومن الحب ما قتل الجزء الثاني

الرجل يهدد راجيني بأن تحضر له ورقة مهمة من المنزل ويهددها أن أخيها جائع وسيبقى كذلك إذا لم تحضر له الورقة وتخاف عليه راجيني.

ويرسل لها بطاقة من خلال الطعام يخبرها بالخطة الجديدة وأن العائلة سوف يخرجون من المنزل في اليوم التالي وأن عليهم أن يطبقوا خطتهم الجديدة.

أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني 153

في اليوم التالي وبعد العديد من الأحداث وبعد أن أصيبت راجيني بالدوار وهذه خطة من أجل أن تبقى في المنزل تخرج العائلة من المنزل، وتخطط مع سوارا أن يأخذوا المفاتيح من حماتها أنابورنا وينجحون في ذلك.

تذهب العائلة الى منزل تشارميزا وشيكار من أجل الإحتفال، وتجتمع العائلتين معاً، وبالوقت فسه تقوم راجيني بتنفيذ أوامر الرجل من أجل المحافظة على أخيها.

ومن الحب ماقتل الجزء 2 حلقة اليوم

في منزل تشارميز تكتشف ساجيتي أن المفاتيح ليسوا مع أنابورنا وينصدم الجميع ويبدأون بالبحث عنهم، وسوارا تحاول إستدراك الأمر وأنه ممكن أن يكونوا في المنزل.

فيا ترى ما الذي سيجري من أحداث قادمة في المسلسل الهندي المدبلج للعربية ومن الحب ما قتل في الحلقة 154 ، فتابعونا ليصلكم كل ما هو جديد.

قد يهمكم الإنضمام الى:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .

وننتظر عزيزي الزائر الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع ودعوة أصدقائك للمتابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *