التخطي إلى المحتوى

شاهد ملخص حب خادع الحلقة 128 تتفاجأ اروهي أن الفتاة تشببها كثيراً ولكنها لم تتمكن من كشف حقيقتها حيث أنها ماتت بعد أن دهشتها الشاحنة.

قد يهمك : شاهد مسلسل حب خادع الحلقة 129 

تقرر آروهي ان تكمل طريقها لوحدها وتأخذ مفاتيح سيارة الفتاة وكل ما يتعلق بها وركبت في سيارتها وقررت أن تراقب سودها، وتقول في نفسها السر كله مع الفتاة التي ماتت لأنها تشبهني.

ملخص حب خادع الحلقة 128

تراقب اروهي سودها وتكتشف أنها قابلت ديب مرة ثانية، ولكن المفاجأة أن النقاش احتد بينهما وقام ديب بقتل سودها بالرصاص وماتت، وتركها وذهب.

يكتشف تشاواني بالصدفة ان التي في منزلهم هي تارا بعد أن سمعها وهي تتحدث بالهاتف، ويخاف كثيراً ويهرب الى غرفته.

مسلسل حب خادع 128

تتمكن آروهي من الذهاب الى عنوان الفتاة التي تشبهها وتدخل الى منزلها وتتفاجأ بوجود فيرات عندها في المنزل، وتكون الصدمة القوية أن هذه الفناة هي حبيبة فيرات.

يقوم تشاواني بمراقبة ديب وتارا ويتأكد أنهما تارا تعيش مع ديب وهو يعلم بالأمر، ويغلق على نفسه الغرفة ويبقى خائفاً، وتأتي تارا الى الغرفة ويرفض أن يفتح لها تشاواني ويأتي ديب ويكسر الباب عليه.

ولكن تشاواني يستدرك الأمر ويخبر ديب أنه كان نائماً ولم يسمعهم وهم يطرقون على الباب، ويخبرهم أنه سيخرج خارج المنزل ليستنشق الهواء.

حب خادع 128

اروهي تستكمل دورها أمام فيرات على أنها أنجالي حتى تتمكن من معرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بالفتاة التي تشبهها، ولماذا ديب قام بتغيير وجهها الى حبيبة ديب؟.

ولكن اروهي غابت عن الوعي حيث أنها لم تأكل أي شيء منذ الصباح وهي حامل، ويأخذها فيرات الى المستشفى ويكتشف انها حامل.

ملخص الحلقه 128 من مسلسل حب خادع، يأتي ديب الى المستشفى التي بها اروهي وتراهم آروهي وتقرر أن تراقبهم، وفي هذه الأثناء تتصل تارا على ديب وتخبره أن تشاواني قد عرف الحقيقة كلها، وأنها تارا وليست آروهي.

ديب يأخذ تشاواني الى البحر ويقول له سوف أرسلك الى مكان لن يعرفه أحد، ويقوم ديب بإلقاء تشاواني في البحر.

والى هنا تنتهي أحداث الحلقة 128 من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع في حلقة اليوم، فيا ترى هيل سيموت تشاواني؟، هل تتمكن اروهي من كشف سر تغيير وجهها؟، هل تنقذ اروهي تشاواني؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحدث حلقة الغد من مسلسل حب خادع الحلقة 129، فتابعونا.

قد يهمكم الإنضمام الى:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .

وننتظر عزيزي الزائر الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع ودعوة أصدقائك للمتابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status