مسلسل حب يتخطي الزمن ، تبدا الحلقة مع ‎كي دي يخرج من السيارة يقول شوريا إن زوجك الحالي في السجن وزوجك السابق بين ذراعيك، شويتلانا تغضب وتقول له كيف تجرؤ وعلى وشك صفعه لكن شوريا يمسك بيدها.

كي دي يخبر شوريا لا تنس قراءة الصحف غدًا سأطبع لك شيئًا خاصًا، في الصباح شوريا يتذكر كلام كي دي يأتي راجيف إليه ويعطيه جريده بها ان كي دي قام باقتتاح مطعم، جديد شوريا يسأل راجيف للعثور علي طاهي جيد وراجيف يفكر في ميهيك.

مسلسل حب يتخطي الزمن ملخص الثلاثاء

راجيف وشوريا يذهبوا الي منزل ميهيك ويسأل عنها ميهيك،تأتي وتعانق كانتا وتشكر شوريا علي تحفيزها وتقول أنها حصلت علي وظيفة، يسالها شوريا ما هي تقول حصلت علي الشيف المساعد في أحد الفنادق الكبيرة.

ملخص مسلسل حب يتخطى الزمن ، تسمي كي دي شوي راجيف وشوريا ينصدمون راجيف يقول لميهيك أنهم منافسون لنا تقول ميهيك أنها لن تقبل الوظيفه إذا يقول شوريا إنك لن ترفضي هذا المنصب لأنه غير الأخلاقي، وثانيا أننا قد نواجه منافسة مع مجموعة كي دي ولكننا غير قادرين أن نكون أنانين حتي نطلب من الناس عدم القيام بوظائف.

حب يتخطى الزمن ، هناك ثم يمد شوريا يده لميهيك ويبارك لها ميهيك تسلم عليه ويتبادلون النظرات لبعض الوقت وهم ممسكين يد بعضهم البعض ثم يذهب راجيف وشوريا، نيهال تأتي الي ميهيك وتطلب منها عدم الذهاب لوظيفتها في كي دي تقول لها ميهيك هل جننتي تقول نيهال إنك غبيه أراد شوريا منك الإنضمام اليه ولكنك لا تفهمين بلغة العين أبداً وتتركها وتغادر.

ملخص مسلسل حب يتخطى الزمن 

شوريا يراقب العمل في فندقه الجديد ويرى ميهيك في المرآة ويبتسم وذهب اليها وقال لها انتي هنا مرة أخرى؟ هل تعلق بي؟ ميهيك تسأله هل يريد حقًا أن تعمل لدي كي دي؟.

أحداث مسلسل حب يتخطى الزمن ،  شوريا ينظر لها ميهيك كانت ستنصدم بالتمثال يسحبها شوريا اليه ومقتربون من بعضهم البعض ويقول لها شوريا إنك لا تزالي تسألني عما أريد لكنك لا تعرفي ما أريد حقًا ويبتسم لها ميهيك مفتونة به يتحرك شوريا بعيدًا عنها ويذهب.

في نفس الليلة ميهيك مستلقية على السرير وتفكر كيف اقتربت من شوريا تتحول وتنزل على السرير لكنها غير قادرة على النوم، ماهيك تقوم وتجلس على السرير وتتسأل لماذا تفكر في شوريا؟، ويراسلها ويخبرها أن تتوقف عن التفكير به تقول، ميهيك كيف يعرف أنني أفكر فيه؟ هل هو شبح؟.

أحداث المسلسل الهندي حب يتخطى الزمن

لقد بعث لها رساله مرة أخرى ويقول لها لا تضيعي الوقت للتفكير في الرد ميهيك تقول كيف يستمر في معرفة ما أفعله؟، ميهيكً تستعد لاول يوم عمل، الجميع يباركها وتاخذ ميهيك البركه من بالوانت ويعتذر لها بالوانت ويقول لها أنه كان دائما سئ معها وأجبرها علي الزواج من اجاي.

مسلسل حب يتخطى الزمن ، ماذا كان سيفعل إذا كانت تزوجت منه ميهيك تطلب منه فقط أن يباركها لا غير ثم يعانقها، ميهيك تخرج وتجد سياره شوريا ويخبرها انه لا يريد منها أن تتاخر في أول يوم للعمل وتركب بجانبه طوال الطريق ينظرون الي بعضهم البعض شوريا يخبر ميهيك أن هذا اللون الأخضر يليق بها وأنها تبدو جميله جداً ويمسك يدها ويسألها لماذا هي بارده وعلي وشك تقبيل يدها ولكن ميهيك تسحب يديها وتخرج من السياره .

مسلسل حب يتخطى الزمن ملخص

يتمني لها شوريا الحظ السعيد ميهيك تنظر اليه ثم تنظر ليديها وتذهب شوريا يبتسم، كي دي يلتقي بموظفينه ويطلب منهم طهي الطبق الذي سيقدموه غداً.

ملخص أحداث حب يتخطى الزمن اليوم ، كي دي يراقب ميهيك وهي تعمل ويسأل مساعده إذا كانت هذه هي الفتاه التي صفعت شوريا يخبره مساعده نعم هي.

ميهيك تنتهي وتخرج للحصول علي سياره أجره وتجد شوريا ولكنها تتجاهله وتوقف سياره وعلي وشك ركوبها شوريا يسحبها من يدها ويخبرها أنها لا يمكن أن تتجاهله لقد انتظرها طوال اليوم تقول له ميهيك أنها لم تطلب منه أن ينتظرها.

يخبرها أنه إراد أن يسألها كيف كان يومها تطلب منه ميهيك أن يتركها ترحل يقول لها شوريا انتظرتك حتي نشرب القهوة تقول ميهيك إنها لا تحب القهوه ويسالها ماذا عن الشاي السائق يسأل ميهيك إذا كانت ستأتي أم يذهب تطلب منه ميهيك الإنتظار وتقول لشوريا أنها لا تريد شرب الشاي ويخبرها شوريا ارحلي الآن ولكن بعد ٢٤ ساعه ستأتي الي بنفسك.

حب يتخطى الزمن حلقة اليوم

تندهش ميهيك وتركب التاكس وتغادر، تأتي ميهيك إلى المنزل بعد أول يوم عمل لها كل العائلة تسألها بصوت واحد كيف كانت الوظيفة؟ ، كيف كان الناس كيف كان المكان؟ تضرخ ميهيك وتقول توقفوا: جيفان يقول لها لماذا هي متوتره تقول ميهيك إنني آسفه لم أكن أصرخ عليك بل كان عقلي في مكان ما آخر.

جيفان يسأل إذا تشاجرت مع شخص ما؟ يقول بالوانت إذا كان الناس غير طيبين هناك فاتركي هذا العمل لكن رافي يقول إن كي دي يتمتع بسمعة طيبة تقول ميهيك أن كل شيء على ما يرام هناك لقد اضطررت للعمل بجد اليوم لقد تعبت هل يمكنني أن أستريح؟ جيفان يقول نعم وتعتذر ميهيك وتقول أنا آسفه لا أعرف لماذا صرخت تطلب منها كانتا أن تذهب وتستريح

مسلسل حب يتخطي الزمن

قد يهمكم الإنضمام الى:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .

وننتظر عزيزي الزائر الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع ودعوة أصدقائك للمتابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *