التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع الحلقة 127 ملخص ، تبدأ المشاهد الأولى من المسلسل مع آروهي التي تشاهد صورة حبيبها ديب في المنزل الذي كان مدون عنوانه في ملفها بعيادة التجميل وتنصدم من هذا الأمر وتقرر الدخول الى المنزل لتكتشف الحقيقة وراء تغيير وجهها.

فيرات الذي تم إطلاق سراحة بعد أن أثبت أن كل أفعاله كانت بتهديد من تارا يأتي الى منزل ديب ويشاهد تارا ويعتقد أنها آروهي ويبدأ بالإعتذار لها ويرغب في فتح صفحة جديدة معها، ملقياً كل التهم على تارا وأنه يريد أن ينتقم منها، وبالطبع تارا تتفاجأ من إنقلاب أخيها عليها.

أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع

حب خادع ،  آروهي بعد دخولها للمنزل تقرر أن تحارب الجميع من أجل طفلها من ديب، ويأتي ديب عليها فجأة ولكنها لم تشاهد وجهه بسبب الظلمة وتتمكن من الهروب منه.

مسلسل حب خادع ، بعد أن هربت اروهي من ديب تجد سودها أمامها وتأخذها الى منزل أخيها ليختبآ فيه.

تأتي رسالة الى آروهي تطلب منها المقابلة مع شخص ما في الحديقة وعندما تذهب آروهي تجد أمامها الفتاة التي هربت منها من منزل ديب ولكن فجأة يأتي أحد ويضرب آروهي على رأسها وتفقد الوعي، على قد ما هالحزينة أكلت ضربات على راسها آخرتها بتنجن عنجد ^_^.

ملخص مسلسل حب خادع 127 ، آروهي تبدأ بالشك في تصرفات سودها خاصة بعد أن وجدت نفسها في منزل أخ سودها بعد أن إستفاقت ولم تقتنع بكلام سودها وكيف وجدتها.

حلقة اليوم من حب خادع

شكوك آروهي تصبح حقيقة (يجب أن تأخذ جائزة بالحاسة السادسة) ويتبين أن سودها تتعاون مع ديب وتشاهدهم اروهي يقفون مع بعضهم وأن سودها تخبر ديب أن آروهي عندها في المنزل.

أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 127 ، تارا تقرر أن تلجأ لأخوها فيرات في الإنتقام من الفتاة الجديدة التي ظهرت بحياته والتي هي آروهي، وتعطيه صورتها وتقول له أن هذه هي عدوتنا الجديدة، طبعاً فيرات يعتقد أن تارا هي آروهي.

ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 127

يتبين أن فيرات يعرف صاحب الصورة حيث يقول مباشرة “أنجالي” فيا ترى ما قصة انجالي هذه التي يبدو أن مخرج المسلسل يتفنن في تعذيب المشاهدين وينقلهم من قصة الى أخرى.

اروهي تعود مرة أخرى وتلتقي بالفتاة التي أرسلت لها الرسالة وتحذرها أن لا تخبر أحد بالأمر، وعند اللقاء في السوق تتفاجأ آروهي ان هذه الفتاة تشبهها تماماً، ولكن قبل أن تتحدث معها تأتي شاحنة وتدهس الفتاة وتموت قبل أن تخبر اروهي بأي شيء.

مسلسل حب خادع الحلقة 127 ملخص

الى هنا تنتهي أحداث الحلقة 127 من المسلسل الهندي المبدبلج حب خادع، فيا ترى هل ستكتشف اروهي حقيقة أنجالي؟، وكيف أنها تشبه الفتاة أنجالي؟، ولماذا فعل ديب هذا الأمر؟، هذا ما سنتابعه معكم في الحلقة 128 من مسلسل حب خادع.

قد يهمكم الإنضمام الى:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .

وننتظر عزيزي الزائر الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع ودعوة أصدقائك للمتابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status