مسلسل لكنه لي الحلقة 41 ، تبدأ الحلقة مع صدمة ميشكا بعد كشفت علاقة انوراج وبريرنا وأنهما يحبان بعضها خاصة بعدما إتصلت به وشاهدة القبلة على قميصة وكانت بريرنا عنده في الحلقة 41 من لكنه لي.

تستمر الأحداث الرومانسية بين انوراج وبريرنا وبعد العمل يطلب أن يوصلها الى المنزل بسبب عدم توفر سيارات لتقلها الى البيت، ولكنها ترفض ذلك فيقوم أنوراج بخداعها بحيلة ذكية وينجح في جعلها تركب السيارة معه.

مسلسل لكنه لي الحلقة 41

أحداث مسلسل لكنه لي 41 ، يتبادل انوراج مع بريرنا في السيارة من غير قصد منه كلام رومانسي ويتفاجأ من نفسه، ويتسائل لماذا يخبر بريرنا بهذا الكلام وأن عليه أن يلتزم بوعوده.

مسلسل لكنه لي ، انوراج من كثر حبه لبريرنا يحتفظ بقميصه الذي جاء عليه احمر الشفاه منها، وفي السيارة يشغل أغنية (touch me,kiss me) وتتفاجأ بريرنا وتقول عن الأغنية أنها غريبة وغير أخلاقية.

ملخص مسلسل لكنه لي 41 ، يتبادل انوراج وبريرنا الكثير من التفاصيل عن حياتهما خلال بقائهما في السيارة وهما لا يعلمان ولا يشعران بالأمر، وإنما هو تلقائي نابع من حبهما لبعض.

في مشهد لاحق تظهر ميشكا وهي في غرفة أنوراج وغاضبة كثيراً من أنوراج وكيف وافق على علاقتهما طالما يحب بريرنا وكيف وضعها في هذا الموقف، وهل هو حقاً موافق على علاقته به أم أنه محرج من والدته فقط.

إعتراف انوراج بحب بريرينا ، يقرر أن يخبر بريرنا بحقيقة مشاعره تجاهها بعد أن تذكر كلام والده مالوي، وتتسائل بريرنا عن سبب توتره وحيث يبدأ بالإعتراف يتوقف بسبب حدوث شجار بين الاحزاب أمام سيارته.

هروب انوراج وبريرنا ، يضطران الهرب من مكان شجار الأحزاب حتى لا يتعرضا للضرب أن العنف تجاه بريرنا لانها فتاة ويساعدهم رجل غريب على الهروب من المكان.

حب خادع 41 ، مالوي يقوم بتزيين الغرفة بشكل رومانسي لزوجته موهيني وتتفاجأ من حركاته وتبدأ اللحظات الرومانسية بينهما في ذكرى زواجهما.

مسلسل حب خادع ، المجرمون يبدأون بإضرام النار ويبدأ الخطر على بريرنا وأنوراج فلا زالا محتجزين في المكان، ولكنهما لا يضيعان فرصة في الإقتراب من بعضهما البعض.

مسلسل لكنه لي ملخص الحلقة 41 ، أنوراج يأخذ قطعة قماش ويختبيء تحتها هو وبريرنا، ويتلقى أنوراج ضربة من المجرمين وتقاومهم بريرنا وتضرب أحدهم، وترفض أن تترك أنوراج وهو مصاب.

مسلسل لكنه لي الحلقه 41

ملخص حلقة 41 مسلسل لكنه لي ، انوراج يترك بريرنا في المعبد بعد أن يتأكد أنها بخير في هذا المكان، ويذهب الى المكان الذي به أعمال الشغب ليجد أن كوماليكا واقعة في مشكلة معهم، وينقذها ولكن المفاجأة أن كوماليكا تقع في يحب أنوراج أيضاً.

فيا ترى ما الأحداث التي تنتظرنا في الحلقات القادمة من المسلسل الهندي المدبلج “لكنه لي”، وهل سيتمكن انوراج من إخبار بريرنا أنه يحبها؟، وهل بريرنا ستخبر أنوراج برحبها؟، وما دور كوماليكا في قصة حب برينا وأنوراج؟، هذا ما سنتابعه معه في حلقات لكنه لي خلال موقعكم ثقفنا كل يوم.

قد يهمكم الإنضمام الى:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .

عزيزي الزائر لا تنسى الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي حتى تعم الفائدة على الجميع، فكتابة المقال تأخذ منا وقتاً، شاكرين لك حسن تعاونك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *