ومن الحب ماقتل الحلقة 152 راجيني لا زالت تعاني بسبب أخيها وتنفذ أوامر أدارش ولكنها لا تعرف أنه أدارش، وتعلم سوارا بأمر راجيني وتخبر سانسكار ولاكشي ويخططون معاً من أجل إنقاذ أخيها ، ومن الحب ماقتل الحلقة 151 ملخص.

نتابع أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ما قتل الحلقة 152 يتمكن أدارش من كسب الكثير من الأموال والذي تمكنه من السيطرة على منزل ماهيشواري ويتبين أن بارينتي لا زالت على قيد الحياة.

كل ما يحدث في عائلة ماهيشواري هو من تخطيط بارينتي وأدارش من أجل السيطرة على المنزل وإخراج العائلة منه بعد أن يقوموا بإذلالهم، كل هذا بسبب الغيرة بين الإخوة وكيف أنهم كانوا يميزوا لاكشي وسانسكار عن أدارش.

ومن الحب ماقتل الحلقة 151 ملخص حلقة قوية ومشوقة مع راجيني التي يتبين أنها هي من خطفت أخيها ولكن بتحريض من المجرم الذي يراقبها.

حيث تبدأ الحلقة مع لاكشي الذي يستفسر من الذي صرف مبلغ الشيك من البنك ويبدأ بالتذكر أن راجيني هي من ساعدته بالمكتب ويبدأ بالشك فيها.

أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل ، تبدأ التحضيرات من أجل عيد ميلاد أخت سوارا وسانسكار أوترا، وفي نفس الوقت سوارا تبدأ بالتأمل بموضوع أخيها المخطوف وتقرر بنفس الوقت أن تساعد أختها راجيني.

الذي يراقب راجيني يرسل لها رساله ويطلب منها تصوير المناقصه الخاصة بعائلة ماهيشواري، وتحتار راجيني بالطريقة التي ستفعلها دون أن يكشفها أحد.

ومن الحب ماقتل ، يبدوا أن أدارش متورط بموضوع المناقصة وتحدي العائله، وهذا ما ستظهره لنا الحلقات القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل.

ومن الحب ماقتل الحلقة 151 ملخص

سوارا تشاهد راجيني وهي تقوم بتصوير المستندات وتغضب منها وتطلب منها أن تخبرها ما الذي يجري معها، ولكن راجيني بطريقة معينة تقوم بحذف الصور قبل أن تراها سوارا.

أحداث مسلسل ومن الحب ما قتل الجزء الثاني ، يصل تهديد على موبايل راجيني ويطلب منها أن يرد الإهانة لسوارا بحيث تقوم بضربها أمام الجميع، والكل ينصدم.

تنهار راجيني أما الجميع وتحاول أن تبرر ما فعلته أنها غاضبه من مراقبة سوارا لها وتبدأ بالصراخ عليهم وتتركهم راجيني، وسوارا تشعر بالحزن الشديد.

ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل ، سانسكار يحاول أن يخفف عن سوارا وتبدأ بالبكاء الشديد على صدره وتخبره أنها لا تعلم لماذا فعلت راجيني معها هكذا.

لاكشي يحاول معرفة الحقيقة من راجيني ولكنها لا تتمكن من ذلك لان الذي يراقبها يرسل لها رسالة يهددها من كشف الحقيقة.

ومن الحب ماقتل ملخص الحلقة 151 ، سوارا تتلقى مكالمة يخبروها عن مكان وعنوان أخوها الصغير وتفرح كثيراً وتخبر سانسكار بالأمر.

يظهر لنا أن راجيني هي من تكون قد أخذت أخيها من العائلة التي تبنته وأخفته عن الجميع بتهديد من الرجل الذي يهددها دائماً “أدارش”.

ويكون هو من قام بخطف أخيها وتهديدها أنه سيخبر الجميع أنها هي من قامت بخطف أخيها لهذا تقوم بتنفيذ كل طلباته حتى لو غصب عنها.

أحداث ومن الحب ما قتل ، سوارا تشعر بالحزن الشديد لأنها لم تتمكن من الوصول الى أخيها، وتربح عائلة ماهيشواري المناقصه ويبتز راجيني.

وتنتهي أحداث الحلقة 151 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني، فيا ترى ما الذي سينتظرنا من أحداث مشوقة في الحلقات القادمة من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء 2.

قد يهمكم الإنضمام الى:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .

لا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *