التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 126 ، اروهي تنصدم بعد كشفها حقيقة ديب وتارا وأنه وراء تغيير وجهها من قبل طبيب التجميل، وأنه تسبب في خطف 3 شهور من عمرها دون أن تدري عنهم.

ملخص الحلقة 127 من مسلسل حب خادع .

تبدأ الحقلة مع آروهي التي إكتشفت أن ديب وراء كل ما جرى لها من تغيير وجهها بواسطة الطبيب الذي توصلت إليه اروهي في حب خادع 126.

ملخص المسلسل حب خادع الحلقة 126 تتمكن آروهي من الدخول الى عيادة طبيب التجميل بمساعدة سودها من مستشفى المجانين باستخدام زي الممرضة وتصل الى ملفها الخاص بعيادة الطبيب وتنصدم من كل ما وجدته من تفاصيل صادمة تتعلق بها.

مسلسل حب خادع

ملخص الحلقة 126 من مسلسل حب خادع ، بعد أن يأتي ديب الى عيادة الطبيب تسمعه آروهي وهو يتحدث إليه وهو غاضب منه أنه جعل اروهي تهرب دون أن يكمل مهمته التي كلفه بها، ويقوم ديب بضربه.

أحداث مسلسل حب خادع 126 ، يظهر لنا ديب أنه يعلم ان التي معه بالمنزل هي تارا وأنهما متفقان معاً على كل ما جرى لاروهي، ولكن ليس بشكل كامل حيث أن تارا لا تعلم أن اروهي تم عمل عملية تجميل لها.

تارا تحاول الإنتحار في حب خادع 126 ، حيث تحاول تارا أن تشتت إنتباه ديب عن اروهي وترسل له فيديو تظهر فيه وهي تنتحر ليرجع إليها ديب بسرعة ويغضب منها ويخبرها أنها بهذه التصرفات سوف تخبر الجميع أنها تارا.

حب خادع

حب خادع المسلسل الهندي المدبلج ، اروهي تعود الى الطبيب مرة أخرى وتهدده بالسكين ويخبرها أن ديب أحضرها منذ ثلاثة شهور وطلب منه تغيير شكلها مقابل مبلغ كبير من المال.

أحداث المسلسل الهندي المدبلج حلقة اليوم حب خادع 126 ، اروهي تسمع ديب وتارا وهما يتحدثات بالعيادة وتنصدم حين تسمع ديب يخبر تارا أنه حولها الى اروهي وجعلها زوجته حتى لا يشك أحد لها، وأن عليها الإبتعاد عن الأعمال الطفولية.

حب خادع حلقة اليوم 126 ، اروهي في محاولة منها للإنتقام من ديب تقرر أن تخفي عنه أنها حامل بإبنه، وعندما تخرج من العيادة يكون في يدها ورقة وجدتها في ملفها وبها عنوان، وعندما تذهب اليه تجده منزل وعليه صورة ديب.

مسلسل حب خارج

الى هنا تنتهي أحداث الحلقة 126 من المسلسل الهندي المدبلج “حب خادع” في حلقة اليوم، فيا ترى ما الذي سينتظرنا من أحداث متطورة مع الحلقة 127 من حب خادع، هل ستنتقم اروهي من ديب وتارا؟، فتابعونا ليصلكم كل ما هو جديد.

سوف نتفاجأ في الحلقة 126 بالتطورات الكثيرة التي ستبدأ لنا بالظهور تباعاً خاصة بعد كشف حقيقة ديب وأنه خائن لاروهي بالتعاون مع تارا.

قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا ، أو على جروب الواتساب من هنا أو على فيسبوك من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status