التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع الحلقة 125 ، تبدأ الحلقة مع المجانين في الغرفة مع اروهي ويقومون بضربها بطلب من تارا في محاولة منها للتخلص من ابن اروهي في أحداث حلقة اليوم من حب خادع.

مسلسل حب خادع الحلقة 125

تحاول الممرضة أن تصعق اروهي بالكهرباء، ومن بين المجانين الذين قاموا بتعذيب اروهي يوجد فتاة تتعاطف معها واسمها سودها ويتبين أنها غير مجنونة وإنما تدعي ذلك حتى لا يقتلوها.

مسلسل حب خادع ، سودها تخبر اروهي عن قصتها ومعاناتها مع عائلة زوجها وكيف انهم قاموا بقتل ما في بطنها بعدما علموا أنها بنت.

حب خادع الحلقة 125

تارا تراقب ديب من بعيد خوفاً منها أن يذهب ديب الى اروهي ويعود إليها، ويكتشف ديب ذلك ويغضب منها ويطلب أن تثق به.

وفي مشهد لاحق تتفق اروهي مع سودها في خطة للهرب من مستشفى المجانين، وحينها تقرر أن تكتشف حقيقة ما جرى لها خلال الثلاثة شهور، وتبدأ من الشركة التي كانت مطبوحة على الحافلة التي كانت تخطفها.

أحداث مسلسل حب خادع الحلقه 125

تصل اروهي الى سائق الشاحنه وتقوم بتعذيبه في سبيل أن يعترف بمن طلب منه أن يخطفها الى خارج المنزل، ويقول لها عن اسم الطبيب الذي خطط لكل هذا الأمر وهو طبيب تجميل اسمه صوهاي.

مسلسل حب خادع الحلقه 125 ، وتصل اروهي الى الطبيب ويتيبن فعلاً أنه طبيب خاص بالتجميل وهو من قام بتغيير شكلها، وفي البداية أنكر الطبيب هذا والى هنا تنتهي الحلقة 125 من مسلسل حب خادع.

ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 126

وسنبقى متواصلين معكم باستمرار في ملخص مسلسل حب خادع في الحلقات المتواصلة والذي يعرض على قناة MBC BOLLYWOOD من الأحد الى الخميس من الساعه 7 وحتى الثامنة مساءاً.

فيا ترى ما الذي سيحدث في الحلقة 126 من المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع، ولمن يرغب بالإنضمام الى قناة التلغرام من هنا ، أو على جروب الواتساب من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status