ومن الحب ماقتل الحلقة 150 ، تبدأ الحلقة مع سوارا تخبر سانسكار أنها بالقصد قامت بجرح نفسها، ويتفهم سانسكار تضحيتها هذه من أجل عائلتها ويظهر لها الحب في مسلسل ومن الحب ما قتل 150.

ومن الحب ماقتل الحلقة 150

نتايع معكم أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ما قتل في حلقة اليوم بعد إكتشاف سوارا أن أخوها على قيد الحياة وأن جدتها بارفاتي وراء أمر إختفاءه.

تشارميزا في المنزل تشعر بالحزن الشديد وهي توضب أغراض طفلها بالغرفة، وبارفاتي لا تعطي بالاً لهذا الأمر وتطلب منها النسيان، وتقرر تشارميزا بإقامة حضانة خاصة للأطفال.

ومن الحب ماقتل

بارينتي تكون قد أرسلت رسالى الى راجيني من خلال كاسة العصير التي سيشربها لاكشي، وتنتبه راجيني وتقوم بكسر الكاسة وتغصب منها ساجيتي.

مسلسل ومن الحب ما قتل ، وتكتشف راجيني أن الرسالة عبارة عن جزء من صورتها على الجسر أثناء قيام راجيني برمي بارينتي دون قصد عن الجسر، وطبعاً كان هذا بمخطط من بارينتي.

ملخص مسلسل ومن الحب ما قتل

في وقت لاحق يظهر لنا سانسكار وسوارا وقد عثروا على الدليل الأول أن أخوها لا يزال على قيد الحياة وأنه قد تم خطفه.

أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل ، ويظهر لنا شخص يراقب عائلة ماهيشواري وبالذات راجيني ويقول لها أن تنتبه على الطبيخ، وتنصدم راجيني ويطلب من راجيني مبلغ 5 مليون روبية وإلا قام بفضحها أمام العائلة.

راجيني ولاكشي في ومن الحب ماقتل

تحاول راجيني اخبار لاكشي عن الموضوع ولكنها تفشل في ذلك، ويكون التحدي لها أن تقوم بسرقة شيك من أمام لاكشي وتنجح في ذلك.

تذهب سوارا وسانسكار الى بيت التبني من أجل رؤية الطفل الذي تم إحضاره منذ فترة، ليتبين لهم أن أحد ما قد تبنى الطفل وأخذه من الملجأ.

كشف حقيقة بارينتي

سوارا تتصل بجدتها بارينتي وتسألها مباشرة أين أخذت الطفل وأنها قامت بخطفه، لتنهار بارينتي من الخوف، وتقرر بأي طريقة أنه يجب أن تخفي الموضوع عن تشارميزا.

ويذهب سانسكار وسوار الى المنزل لمواجهة بارينتي وتقوم سوارا بتهديدها بكشف حقيقتها أمام الجميع، وتأتي تشارميزا وتتراجع سوارا عن الموضوع.

ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 150

تعود سوارا الى منزلها ويستقبلها الجميع بسعادة، وفي مشاهد أخرى تظهر سوارا تعاتب راجيني لعدم رؤيتها في المنزل أثناء عودتها وتحاول أن تكشف أمرها ولكن راجيني تفلح في إخفاء الأمر.

والى هنا تنتهي أحداث الحلقة 150 من مسلسل ومن الحب ماقتل، فيا ترى هل ستتمكن سوارا من العثور على أخيها؟، وهل تنكشف للجميع حقيقة بارفاتي؟، والكثير من الأسئلة سنجيبها لكم في أحداث الحلقة 151 من مسلسل ومن الحب مقتل.

نشكر لكم زيارتكم وندعوكم الى الإنضمام الى قناة التيلغرام من هنا ، أو على جروب الواتساب من هنا، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *