مسلسل حب خادع الحلقة 124 ، يظهر لنا أن ديب لا يصدق آروهي التي تغير شكلها وأن التي معه هي اروهي، وتحاول الأخيرة بكافة الطرق لإثبات هويتها ووجودها الذي سرقته تارا.

مسلسل حب خادع الحلقة 124

تبدأ اروهي تمشي في الشوارع في محاولة منها لفهم كل ما جرى لها طوال هذه الفترة (الثلاثة شهور) لتقرر أن ترجع مرة ثانية الى منزلها وأن تواجه ديب مرة أخرى لفهم كل ما يجري.

حب خادع ، ديب يغضب جداً وبعد عدة محاولات منه مع اروهي الحقيقة تقول له تارا أن يرسلها الى مستشفى المجانين لأنها تستحق هذا الأمر، وفعلاً يتصل ديب بالمستشفى ويأتوا ليأخذوها.

حب خادع الحلقة 124

حب خادع ، وفي المستشفى وبعد إجراء الفحوصات المعتادة للمجانين يتبين أن آروهي حامل في شهرها الثالث وتكون هذه كبذرة السعادة لها لأنه دليل واضح على وجودها وتقول أن هذا إبن ديب وستقوم بتحليل الـ DNA لتثبت أنها آروهي.

اروهي تطلب أن يقوموا بالإتصال بديب والطلب منه أن يأتي الى المستشفى لتزف له خبر حملها منه، وتكون تارا قد سمعت المكالمة هي الأخرى وتأتي بدورها الى المستشفى قبل ديب.

مسلسل حب خادع الحلقة 124

تتفاجأ تارا أن اروهي حامل بعد ان تحدثت معها، وتخطط بشكل فوري من التخلص من هذا الحمل، وتقوم بإرسال المجانين الى غرفة اروهي وطلبت منهم أن يضبوها بشدة.

مسلسل حب خادع ، وتارا قبل هذا تخبر اروهي أن ديب يعلم أنها تارا وأن كل ما حدث لها هو بتخطيط من ديب ليغير ملامحها وأنه قام بحرقها ليلة الزفاف.

حب خادع 124

تارا تتفق مع طبيب المستشفى أن لا يخبر ديب عن حمل آروهي ويتم تنفيذ هذا الأمر، والى هنا تنتهي أحداث الحلقة 124 من مسلسل حب خادع، فيا ترى هل سيعلم ديب بحمل اروهي؟، وهل ستنجح تارا بقتل ابن اروهي وديب؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث الحلقة 125 من مسلسل حب خادع.

نشكر لكم زيارتنا على موقعكم ثقفنا كل يوم ونتمنى أن تكونو قد وصلتكم الى المقال الذي تتمنوه ولا تنسوا الإنضمام الى قناة التيلغرام من هنا ، أو على جروب الواتساب من هنا، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *