التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع الحلقة 140 ، في هذه الحلقة من حب خادع المسلسل الهندي المدبلج تكتشف اروهي أن الهدف الذي يرد منها مالك أن تقتله هما والديها اللذين لا يزالان على قيد الحياة ولم تقتلهم أنجالي في أحداث حب خادع 140.

وتحاول اروهي أن تخدع مالك وتهرب والديها ولكن مالك يمسكها قبل أن تهرب ويقرر أن يقتلها، ولكن التي تمثل أنها والدة اروهي تأتي في الوقت المناسب ويبدو أنها تتعاون مع مالك لأهداف لم يتم كشفها بعد.

وقبل هذا تتمكن اروهي من تأمين تشاواني عند زليخة، واروهي تلوم نفسها على موت نيشا لأنها هي من أحضرتها الى المنزل من أجل أن تفشل الخطبة مع فيرات.

ملخص حب خادع الحلقة 140 ، اروهي الآن في قبضة مالك، فيا ترى كيف ستتخلص من هذا المأزق وتتمكن من الهروب كما في كل مرة من أجل ان تنقذ والديها من القتل على يد عصابة مالك، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث الحلقة 141 من حب خادع فتابعونا.

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا التالية:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

نتمنى الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع، ودعوة الأصدقاء للإنضمام الى حساباتنا التي سبق وذكرناها لكم، شاكرين لكم زيارتكم لموقعنا.

ملخص أحداث الحلقة 137 من حب خادع ، مع اروهي الذي يحاول ديب أن يكتشف إذا كانت انجالي أم أروهي في الحلقة 137 من المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع.

يحضر ديب وسائل الاعلام ليعلن خطبة فيرات وانجالي (اروهي) والمفاجأة كانت ان آروهي توافق على هذا الأمر، حتى تتمكن من البقاء في المنزل وإكتشاف الحقائق التي ترغب بالوصول إليها، وعن حقيقة ديب وأنجالي التي قتلت والديها.

مسلسل حب خادع الحلقة 137

مسلسل حب خادع 137 ، في اليوم التالي تقام حفلة خطبة فيرات واروهي، وديب يقرر أنه سيقتل فيرات إذا قام بإلباس الخاتم لانجالي، وبنفس الوقت زليخة تحاول تحذير آروهي من فيرات وانه شخص سيء.

حب خادع 137 ، اروهي تتعب قبل أن تلبس الخاتم وتصعد الى غرفتها وتبكي بحرقة وتقول أن كل ما جرى لها سببه ديب، وتعود الى حفلة الخطبة وقبل أن يلبسها فيرات الخاتم تأتي فتاة جديدة وتقول ان هذه الخطبة يجب أن لا تتم، وتنتهي أحداث الحلقة 137 من حب خادع في حلقة اليوم الثلاثاء.

حب خادع المسلسل الهندي المدبلج الحلقة 127 تبدأ الحلقة مع اروهي التي تصل الى المنزل وتشاهد صور ديب داخل المنزل وتريد أن تعلم ما السر الذي أخفاء ديب عنها.

مسلسل حب خادع الحلقة 127 ملخص وترى اروهي فتاة ملثمة تخرج من المنزل وتدخل الى المنزل لتستكشف أي شيء يخبرها الحقيقة، ويأتي ديب وأمسك بها ولكنها تتمكن من الهروب منه.

حب خادع المسلسل الهندي المدبلج

حب خادع ، تتمكن آروهي من الحصول على الهاتف من الفتاة ويفتح من خلال بصمة وجهها وتنصدم اروهي من هذا الأمر.

مسلسل حب خادع ، فيرات يأتي الى منزل ديب ويخبر تارا والتي يظن أنها اروهي أنه نادم على كل ما فات وأنه كان يقوم بكل الأمور السيئة فقد لتنفيذ أوامر أخته، وأنه يرغب بفتح صفحة جديدة معهم.

تذهب اروهي مع سودها الى منزل أخيها، وتتفاجأ بالمساء برسالة تم وضعها على باب المنزل تخبر آروهي إذا كانت ترغب بمعرفة الحقيقة عليها أن تأتي الى العنوان المدون.

وبعد ذهاب اروهي الى المكان تجد الفتاة الملثمة التي وجدتها في منزل ديب ولكن يأتي أحد ويضرب اروهي على رأسها ويفقدها الوعي، وعندما تستيقظ تجد نفسها في منزل أخ سودها.

أحداث مسلسل حب خادع ، تبدأ اروهي بالشك بسودها وأنها تخفي أمراً ما، وتقوم بمراقبتها لتكتشف أنها متفقة مع ديب وأنها تأخذ التعليمات منه وتخبره أن آروهي لا زالت معها في المنزل وأنها تثق بها.

اروهي تنصدم الصدمة تلو الأخرى ولم تعد تعرف بمن تثق، فكل من حولها يتحولون فجأة الى أشخاص آخرون غير التي كانت تعرفهم، وكلهم تفقد الثقة فيهم.

مسلسل حب خادع الحلقة 127 ملخص

بعد عودة اروهي الى منزل سودها تتصل بها الفتاة الملثمة وتقول لها عليكي أن لا تثقي بأحد وأن لا تخبري أحد، فإذا اردتي أن تعرفي الحقيقة تعالي إلي دون أن يعلم أحد بالأمر.

وتذهب آروهي من جديد لملاقاة الفتاة وتنصدم أن هذه الفتاة تحمل نفس وجه آروهي، ولكن قبل أن تتحدث معها تأتي شاحنة كبيرة وتدهس الفتاة.

والى هنا تنتهي أحداث الحلقة 127 من المسلسل الهندي المدبلج “حب خادع، فيا ترى ما هي قصة هذه الفتاة شبيهة آروهي؟، وما سر تغيير وجه آروهي؟، كل هذا سنجيبه عليكم في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع الحلقة 128.

حب خادع المسلسل الهندي المدبلج ، ديب يحرق اروهي ويحدث إنقلاب كبير في أحداث حب خادع، وتعيش معه تارا وهو يعلم بهذا الأمر ويغير شكل اروهي.

مسلسل حب خادع الحلقة 123

تبدأ الحلقة مع صبية فتاة مجهولة تكون في شاحنة وتستطيع الهروب منها ليتبين لنا فيما بعد أنها آروهي ولكن شكل وجها قد تغير.

وتقرر هذه الفتاة الاتصال بديب ولكنها لا تستطيع لانه لا يوجد لديها مال، وتهرب من الخاطفين وتذهب الى منزل ديب، وتتفاجأ بوجود حفلة في المنزل.

حب خادع 123

وتنصدم اروهي بعد أن شاهدت أن تارا مكانها بجانب ديب وينكرها ديب ويقول أنها تكذب عليه وأن تارا هي اروهي، وتحاول آروهي أن تستنجد بتشاواني ولكنه يرفضها أيضاً.

وتنصدم اروهي بعد أن شاهدت وجهها في المرآة لتجد صورة فتاة لا تعرفها، وتجري أحداث كثيرة في منزل ديب وتكون النتيجة طرد اروهي من المنزل.

وتقدم اروهي بلاغ ضد ديب وتارا وأنها منتحلة شخصيتها، ويجري إختبار للبصمات ولكن يتم تبديلها ليتبين أن تارا هي آروهي.

مسلسل حب خادع الحلقة 124

لم يستطع ديب أن يصدق أن هذه الفتاة هي آروهي، وتبدأ تجول في الشارع لوحدها، وتقرر أن تعود مرة أخرى لديب في المنزل، وتكون النتيجة أن ديب أرسلها الى مستشفى المجانين.

حب خادع ، وفي المستشفى يكتشفون أن آروهي حامل بالشهر الثالث، وتشعر اروهي بالسعادة لأن هذا دليل على أنها اروهي بعد تحليل الـ DNA.

وتتمكن تارا من الوصول الى اروهي قبل ديب الى المستشفى بعد أن قامت الممرضة بالإتصال بديب بطلب من آروهي، وتكتشف تارا أن آروهي حامل.

مسلسل حب خادع الحلقة 124

ولكن تارا تصدم اروهي أنها قامت بقتلها منذ ثلاثة شهور وبتخطيط من ديب، وتصاب اروهي بخيبة الأمل ولكن تحاول أن لا تصدقها.

مسلسل حب خادع ، ويأتي ديب الى المستشفى ولكن تارا تكون قد سبقته بخطوة واتفقت مع الطبيب أن لا يخبر ديب أن آروهي حامل، وتدخل عليها مجموعة من المجانين ليضربوها.

مسلسل حب خادخ الحلقة 125

ولا زلنا نتابع معكم أحداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع في حلقته 125 ، مع المجانين وهم يعذبون آروهي بطلب من تارا وحتى يصعقونها بالكهرباء.

تتعاطف الفتاة المجنونة مع اروهي وتحاول أن تنقذها وتنقذ طفلها لأنها كانت قد عانت في السابق من عائلة زوجها وأنهم أجهضوها لانها حامل ببنت.

في مشهد لاحق تظهر تارا تراقب ديب ويكتشفها هذا ويقول لها عليكي أن تثقي بي، وهنا لا نعلم إذا كان ديب حقاً يعلم أنها تارا وقد خططوا للايقاع باروهي أم أنه مخدوع بها.

أحداث مسلسل حب خادع الحلقة 125

تهرب اروهي مع سودها الفتاة المجنونة، وتقرر أن لا تعود الى ديب في هذا الوقت وأن تبحث عن حقيقة ما جرى لها في فترة الثلاث شهور، وتتذكر إسم الشركة التي كانت قد خطفتها.

حب خادع المسلسل الهندي المدبلج

وتتمكن اروهي بمساعدة سودها أن تصل الى سائق الشاحنه وقاموا بتقييده وطلبت اروهي أن يقول لها كل ما جرى، وأخبرها أن طبيب اسمه صوهاي هو من طلب منه إخراجها من البلدة.

وتذهب اروهي الى الطبيب لتكتشف أنه طبيب تجميل وأنه هو من قام بتغيير شكل وجهها، ولكنه ينكر أنه يعرفها، وتنتهي الحلقة 125 من مسلسل حب خادع.

ملخص المسلسل حب خادع الحلقة 126

حب خادع 126، لا زلنا نتابع معكم أحداث المسلسل الهندي مع آروهي والطبيب الذي أجرى لها عملية التجميل، ولكنه ينكر معرفته بها ويطردها خارج العيادة.

سودها تساعد اروهي في العودة الى الطبيب مرة أخرى بزي الممرضة وتجد اروهي الملف الخاص بها داخل العيادة وبه صورتها القديمة وصورة لشكلها الجديد، وتتأكد أن صوهاي الطبيب قام بتغيير وجهها.

أحداث مسلسل حب خادع 126

يأتي ديب الى العيادة ويدخل الى الغرفة التي بها اروهي برفقة الطبيب وتقوم اروهي بالاختباء، ليقول ديب للطبيب أخبرتك أن تقوم بتغيير وجه الفتاة وقبل أن تستيقظ أن ترسلها الى خارج البلدة.

حب خادع الحلقة 126 ، ويضرب ديب الطبيب لأنه لم يقم بتنفيذ ما طلبه منه حتى بعد إعطائه للنقود.

تتفاجأ اروهي من الذي سمعته، وتنصدم بشدة من ديب خاصة وأنه يعلم أن التي بالمنزل هي تارا، وتحاول اروهي الهروب من الغرفة قبل أن يكتشفها ديب ولكنه يقوم باللحاق بها.

تارا تحاول الإنتحار في حب خاع 126

ترسل تارا الى ديب فيديو وهي تنتحر وتقطع شرايينها، ويذهب مباشرة لإنقاذها وأخذها الى الطبيب ويترك آروهي، وتسأله تارا إذا كان يحبها وأن عليه أن يتوقف عن ملاحقة الفتاة.

حب خادع المسلسل الهندي المدبلج

اروهي تجول في الشوارع وتفكر لماذا فعل ديب هكذا معها، وتقرر العودة من جديد الى العيادة لتكتشف السر، وتضع السكين على رقبة الطبيب وتطلب منه قول الحقيقة.

أحداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع ، الطبيب يخبر اروهي أنه منذ ثلاثة شهور جاء ديب وهو يحمل فتاة وكانت محروقة وطلب منه تغيير شكل وجهها مقابل 10 ملايين روبية وبعدها يرسلها خارج البلاد.

حب خادع حلقة اليوم 126

تخرج اروهي من غرفة الطبيب وتجد ديب يجلس مع تارا بالممر وتقف لتسمعهم، وتكون الصدمة القوية على رأس اروهي هين سمعت ديب يقول لتارا، أنا غيرتك من تارا الى اروهي وجعلتك زوجتي حتى لا يشك الناس بك وحتى تسقط عنك كل التهم، ولهذا إبتعدي عن الأفعال الطفولية حتى لا يشك أحد بك من جديد.

مسلسل حب خادع ، وفي مشهد لاحق يظهر لنا فيرات وهو يوقع أوراق خروجه من السجن ويقول لمفوضية الشرطة أنه كان مظلوماً وأن تارا من كانت تجبره على الأفعال السيئة.

ديب يخدع اروهي ويغير شكلها

تقرر آروهي أن تخفي حملها عن ديب حتى لا يقوم بقتلها هي وإبنها، وتخرج الى الشارع وتتذكر الورقة التي كانت بالملف ويوجد بها عنوان، وذهبت إليه وتجده أنه منزل وعليه صوة ديب، وتنتهي الحلقة.

حب خادع المسلسل الهندي المدبلج

الى هنا ننتهي من ملخص الحلقة 123 والحلقة 124 والحلقة 125 والحلقة 126 من المسلسل الهندي المدبلج “حب خادع“، ولا تنسوا متابعتنا بإستمرار ليصلكم كل ما هو جديد، ولمن يرغب بالإنضمام الى قناة التلغرام من هنا ، أو على جروب الواتساب من هنا، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع، شاكرين لكم زيارتكم الطيبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status