ومن الحب ما قتل الحلقة 146 ، تبدأ الحلقة مع سوارا تشاهد جدتها تعطي الذهب الى رجل غريب ويعطيها بالمقابل نقود كثيرة وتستغرب سوارا هذا الأمر في حلقة اليوم 146 ومن الحب ماقتل.

ملخص ومن الحب ما قتل الحلقة 146

جدة سوارا بارفاتي تخبرها أنها أخذت الفلوس حتى تتبرع في المعبد من أجل صحة تشارميزا ولكن سوارا تشعر أنها غير صادقة، لتكون الصدمة تجمعها مع الكاهن ويخبرها أنهم لغوا الموضوع منذ أسبوعين.

وتلتقي سوارا مع بارفاتي في السوق وتخبرها جدتها أنها تريد أن تعيد المبلغ الى صاحبه وتطلب سوارا أن تذهب معها، لتقوم بارافاتي مباشرة بعمل اتصال سريع مع الممرضة لتنقذ نفسها من هذه الورطة مع سوارا.

شاهد مسلسل حب خادع الحلقة 149 – ملخص أحداث حلقة اليوم حب خادع 149

مسلسل ومن الحب ماقتل 146

تشارميزا نائمة في غرفتها وتأتي بارفاتي وتأتي بارفاتي وتضع الدواء في صحن الأكل دون علم تشارميزا وتتهمها أنها ترغب في الإنتحار، وتنصدم سوارا وتقول أنها فقط وضعت حبتين من الدواء في الصحن.

بارفاتي تحاول أن تظهر أن تشارميزا ليست طبيعية وأنها ممكن أن تؤذي نفسها وأنه يجب التعامل معها بصورة خاصة، تقصد أنها أصبحت “مجنونة”.

ومن الحب ما قتل 146

تتمكن بارفاتي من التخلص من سوارا والذهاب لوحدها ، وتخرج سوارا من المنزل وتشاهد جدتها بارفاتي تقف مع إحدى الممرضات التي كانت بالمستشفى وتتفاجأ من الأمر، ولكنها لم تتمكن من اللحاق بهم لتعرف ما الذي يجري وتبدأ تشك في الأمر.

وسوارا تفاجيء جدتها وتخبرها أنك قد فعلتي جريمة وتخفينها عن الجميع، وتقول لها أنني شاهدتك مع الممرضة، وتطلب منها عدم إنكار الأمر.

نتابع معكم أحداث المسلسل الهندي ومن الحب ماقتل الحلقة 146 ، وتستمر سوارا بمواجهة جدتها بارفاتي وأنها تكذب على الجميع في كثير من الأمور مثل النقود والذهب والدواء والممرضة أيضاً، ليظهر لنا في بعد أن الذهب تقليد وليس حقيقة.

حلقة اليوم ومن الحب ماقتل 146

راجيني تعامل بطريقة سيئة في المنزل لأنها قامت بالكذب عليهم بشأن حملها وخاصة من ساجيتي، وتصاب راجيني بالحزن الشديد على هذا، وسوارا تدافع عنها وتطلب من الجميع تغيير نظرتهم عن أختها.

راجيني تقول لسوارا أنه لم يكن أمامها أية طريقة ثانية من أجل حماية أخيرها، وتطمئنها سوارا أنها تقف معها وسوف تحاول إصلاح الموضوع مع الجميع.

سوارا وراجيني

ومن الحب ماقتل ، بارينتي تقوم بالإتصال على راجيني وتهددها بفيديو ترسله لها وتظهر علامات المفاجأة على وجه راجيني والصدمة الشديدة.

في مشهد آخر تظهر بارفاتي وهي تعطي شيخار بطاقات سفر الى كشمير في تمثيل منها أنها تقف معهما للخروج من الحالة التي بها تشارميزا بعد فقدان ولدها.

بارفاتي وراء خطف حفيدها من المستشفى

بارفاتي بالأصل تكون قد خطفت حفيدها وأعطته للممرضه بعد ولادته لتتخلص من هذا الحفيد الذي سيشكل وصمة عار بإعتقادها على عائلتها، ولأنها لم ترغب في هذا الحمل منذ البداية.

وفي مشهد لاحق تتصل راجيني مع بارينتي وتطلب منها الإلتقاء معها في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

تخرج راجيني لمقابلة بارينتي ولكنها تتفاجأ بقدوم لاكشي الذي يفشل المخطط لخروج راجيني وتخبره أنها كانت تبحث عن خلخالها الذي أضاعته بالصباح، وبنفس الوقت تكون سوارا في المطبخ.

ومن الحب ما قتل

بارفاتي تشاهد تشارميزا وهي تهددها بالسكين وتقول أنك أنتي من قتل إبني ليكون في النهاية مجرد حلم وتقوم وتصرخ من الخوف.

مسلسل ومن الحب ما قتل ، سوارا تعرف بموضوع اتصالات بارينتي على راجيني وتتصل بها وتهددها إذا إتصلت مرة ثانية براجيني، لتغضب بارينتي وتقرر الإنتقام من الجميع.

وتستمر أحداث العائلتين بشكل طبيعي من حب وخداع وخوف ومكر وتخطيط ودمار وأحداث متواصلة ومنقطعة ومشوقة.

ومن الحب ما قتل الحلقة 146

كان هذا ملخص الحلقة 146 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل، فيا ترى هل سيتم الكشف عن حقيقة خطف بارينتي لطفل تشارميزا وشيخار؟، هل سيكون على قيد الحياة أم تكون الممرضة قد قتلته بالفعل؟، هذا ما سنتابعه معكم في الأحداث القادمة من مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 147.

للإنضمام الى جروب الواتساب من هنا .

لتصلك المواضيع أولاً بأول إنضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط :
http://t.me/thaqefna

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *