مسلسل حب خادع الحلقة 121 ملخص ، مقتل داني على يد روما وتارا وفيرات في تطورات كثيرة في حلقة اليوم الثلاثاء في أحداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع.

مسلسل حب خادع الحلقة 121 ملخص

تبدأ أحداث الحلقة 121 من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع مع مشهد داني الذي يعاني من الجروح التي تسببها له ديب بعد أن ضربه لأن اروهي كانت نائمة عنده.

وفي خضم أوجاعه يكتشف داني وجود مايكروفون بضمادة الجروح التي على صدره ليعرف حينها أن تارا أوقعت به حتى تسبب له المشاكل مع ديب واروهي.

أحداث حب خادع حلقة اليوم

نستكمل معكم أحداث حب خادع 121 يقرر داني أن يكشف تارا ويمثل أنه يتحدث مع اروهي ويتفق معها على اللقاء في مكان، وقبل هذا يتصل على اروهي ولكنها ترفض التحدث معه.

يأتي فيرات وتارا فعلاً على المكان الذي قاله داني ويباغتهم ويقوم بالإمساك بتارا ووضع السكين على رقبتها، ويطلب منهم أن يخبروه بحقيقة مقتل أم ديب وإلا قتل تارا.

كشف حقيقة تارا وتخديرها لداني

نستكمل معكم مسلسل حب خادع الحلقه 121 ملخص ، اروهي تكتشف في غرفة داني إبرة المنوم التي أعطيت لداني، وتذهب للطبيب وتهدده أن يخبرها الحقيقة وإلا سلمته للشرطة.

والطبيب يخاف جداً ويخبر آروهي أن فيرات قام بتهديده وطلب منه أن يقوم بتنويم داني حتى الصباح، وقام فعلاً بإعطاءه للإبرة عندما جاء الى المنزل، ووضع له ميكروفون في الضمادة.

مسلسل حب خادع

تتمكن تارا من السيطرة على داني وتكاد أن تقتله ولكنه يهرب منها ويذهب الى ديب واروهي، ولكن ديب عندما يراه يغلق الباب في وجهه ويذهب الى اروهي.

مسلسل حب خادع ، اروهي تخبر ديب أنهم ظلموا داني وانه تم خداعه أيضاً وأن تارا قامت بتنويمه بالإتفاق مع الطبيب، ليشعر ديب بالندم ويذهب مباشرة ليفتح الباب لداني ولكنه يفشل في ذلك.

مقتل داني في حب خادع 121

داني يبقى أمام منزل ديب واروهي ويأتي إليه روما وفيرات وتارا ويقوموا بضربه بشدة ويريدون قتله، ويكون ديب واروهي ينظرون إليه ولا يستطيعون الخروج من المنزل لأن الباب مغلق من الخارج.

مسلسل حب خادع ، ويستمروا في ضرب داني وبلحظة تقوم روما بطعن داني بالسكين في بطنه ويهربون مباشرة، وعندها يقوم ديب بتحطيم الباب والذهاب الى داني في محاولة فاشلة لإنقاذه.

حب خادع121

وقبل أن يموت داني يخبر ديب أنه لم يفعل أي شيء خاطيء مع اروهي، وانك يا ديب لم تقتل والدتك كما أخبرتك روما لأن أمك لا زالت ، وهنا لم يكمل داني كلامه ومات مباشرة.

ندم ديب على موت داني في حب خادع

ديب يندم بشدة على ما تسببه لداني وأنه لم يصدقه وكان السبب في مقتله، ويقرر أن ينتقم له، واروهي تنهار من شدة الحزن على داني.

حب خادع121، ويخطط ديب مع اروهي من أجل معرفة مكان إختباء تارا وعائلتها ويذهبون الى ديليب في السجن ويقنعه ديب أن خروجه في يده وأن عليه إخبارهم عن مكان تارا والبقية، وينجح ديب في ذلك.

مسلسل حب خادع الحلقة 121 ملخص

وتنتهي الحلقة 121 من حب خادع لحلقة اليوم الثلاثاء بعد أن أتت الشرطة الى المكان الذي يختبيء فيه تارا وفيرات وروما، فيا ترى هل ستتمكن الشرطة من القبض عليهم أم سيهربون كما في كل مرة؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث الحلقة 122 من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع ليوم الأربعاء.

مسلسل حب خادع الحلقة 121 ملخص

https://youtu.be/I3PgyWOL2vU

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *