مسلسل حب خادع الحلقة 120 ، حقائق مثيرة تنتظرنا في حلقة اليوم من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع بعد كشف حقيقة مقتل والدة ديب على يده في حب خادع.

مسلسل حب خادع الحلقة 120

تبدأ أحداث الحلقة 120 من مسلسل حب خادع مع ديب الذي يهدد روما ويطلب منها أن تخبرها عن ماضيه، لتصدمه روما أنه هو من تسبب في مقتل والدته وعلى يديه.

تبدو الصدمة واضحة على ديب ويبدأ بضرب رأسه ويفقد الوعي، وتتمكن روما من الهروب مرة اخرى، وآروهي تأخذ ديب الى المنزل وتحضر له الطبيب.

أحداث حب خادع حلقة اليوم

ونستكمل معكم ملخص حب خادع 120 وطلب الطبيب من اروهي أن تبقى بجانبه لأن ديب يضغط على دماغه كثيراً وهذا يشكل خطراً عليه.

ويأتي داني في هذه اللحظات وتتهمه اروهي انه من يخبر تارا دائماً عن كل ما يجري، ليرد عليها داني أنه علم ماضي ديب من مدير الشرطة وبعد إقناعها أخذها للمكان.

حقيقة داني في حب خادع

مسلسل حب خادع الحلقة 120 ملخص ، بعد أن ذهب اروهي مع داني يتبين أن لا وجود للشرطي الذي تحدث عنه داني، لتعود اروهي تشك فيه من جديد، واروهي تطلب من ضابط الشرطة أن يحضر لها كل التفاصيل المتعلقة بمقتل سيدة قبل خمس سنوات على يد إبنها.

وينكشف جزء من ماضي ديب أن إسمه ديب راج سينج وأنه قتل والدته لأنه كان مدمن على المخدرات وكان تحاول والدته أن تمنعه وهو قام بقتلها.

مسلسل حب خادع

ويستكمل الضابط سرد أحداث حادثة مقتل والدة ديب أنه لم يتم العثور على الجثة وأن القضية تم إقفالها، وقالت اروهي أن روما من فعلت ذلك واستغلت فرصة أن ديب فقد الذاكرة.

مسلسل حب خادع ، عند عودة اروهي لديب تجده يريد الإنتحار، وتحاول اروهي أن تنقذ الموقف، ويبكي ديب ويقول لها أنا قتلت والدتي، وعليكي بالابتعاد عني فأنا رجل خطير.

حب خادع

اروهي تقول لديب ان روما تخفي كل الحقيقة، وأن حين مقتل والدتك لم يتم العثور على الجثة وحينها أنت اختفيت، واستغلت روما هذا الموقف لتخبرك بماضي ليس له علاقة بك لتبقى الرجل الخاص بها وتنفذ كل أوامرها لمصلحتها الشخصية.

وتطلب اروهي من ديب أن يمهلها 24 ساعة فقط من أجل كشف الحقيقة وأن ليس له علاقة في مقتل والدته، وهنا يفقد داني وعية لأن ديب تسبب وسط شجارهما في نزف جرح داني الذي بصدره.

غيرة ديب على اروهي

اروهي تعالج جروح داني ويشاهدها ديب ويشعر بالغيرة عليها، ويقول لداني عليك أن تفهم أن اروهي لن تحبك في أي يوم وأنها تحبني أنا فقط.

وفي الليل يخاف تشاواني بعد رؤيته لظل في غرفته، وتأتي اليه اروهي وتهديء من خوفه وتخبره أنها ستحضر إليه اللبن.

داني يحب اروهي في حب خادع

في الصباح يبدأ ديب بالبحث عن اروهي في المنزل ويخبره تشاواني أنها بالليل ذهبت لتحضر له اللبن ولكنها لم تعد إليه، لينصدم ديب ويبدأ بالبحث عن اروهي بكل مكان.

ويذهب الى غرفة داني ويجد اروهي نائمة جنبه وداني بدون ملابس تقريباً، ويقوم ديب بضربه بشده ويقول له أنا لن أقتلك لأنك فقط أنقذت اروهي من قبل، ويطرده من المنزل.

داني يعاني على الأرض خارج المنزل لأنه ينزف بشدة، ويلاحظ وجود مايكروفون على الأرض ويتأكد أن هناك أشخاص أرادوا أن يحدث سوء التفاهم هذا ويوقعوا بينهما.

مسلسل حب خادع الحلقة 120 ملخص

الى هنا تنتهي أحداث الحلقة 120 من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع مع ديب واروهي، فيا ترى ما الذي سينتظرنا في الحلقة 121 من مسلسل حب خادع، فتابعونا باستمرار ليصلكم كل ما هو جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *