التخطي إلى المحتوى

في أخبار المملكة العربية السعودية إنتشر خبر حادث تصادم حافلة معتمرين والذي أسفر عنه وقوع 30 حالة وفاة من المعتمرين من جنسيات مختلفة بالإضافة الى خمسة آخرين نتيجة تصادم الحافلة التي كانوا يستقلونها بطريق الهجرة.

حادث تصادم حافلة معتمرين

وعلى حسب ما أعلنته الصحف الإلكترونية السعودية أن حافلة قد تفحمت بالكامل في حادث مأساوي عند الكيلو 170 بطريق الهجرة، ونتح الحادث عن تصادم الحافلة الخاصة بالمعتمرين مع مركبة أخرى على الطريق.

وقد أدى حادث التصادم الى إشتعال حافلة المعتمرين بالكامل ووفاة أكثر من ثلاثون معتمراً وجميعهم من جنسيات مختلفة ولم يتم الإعلان عنها لحد الآن، بالإضافة الى خمسة آخرين والذين كانوا على متن الحافلة أثناء التصادم.

تصادم حافلة معتمرين ووقوع ضحايا

وعلى الفور تم توجه الطواريء وقوات الحماية المدنية الى مكان تصادم حافلة المعتمرين ونقل الجثث والمصابيت الى مستشفى الحكمة، وقد وصلت قوات الشرطة والأمن والمتابعة من أجل الوقوف على ملابسات الحادث ومعرفة من كان المتورط الأساسي في وقوع هذا العدد الكبير من الوفيات.

بالفيديو المشاهد الأولى من تصادم حافلة المعتمرين

وسيتم نشر الأخبار المتعلقة بحادث التصادم لحافلة المعتمرين مع التفاصيل الخاصة بها حال صدورها من جهات رسمية، ولحد الآن لم يصلنا أية أخبار أخرى.

نتمنى أن يتغمد الله المتوفين بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته، غنا لله وإنا إليه راجعون، ونتمنى الشفا العاجل للمصابين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *