ملخص الحلقة 117 حب خادع مكتوبة في متابعة لأحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع مع ديب واروهي وحب داني لاروهي وزفاف ديب.

ملخص الحلقة 117 حب خادع مكتوبة

حب خادع ، تبد الحلقة بعد إنقاذ أروهي من البلطجية وهروبهم وعدم مقدرة داني وديب باللحاق بهم، وسط توعدات تارا بالإنتقام من ديب واروهي لانهما يعيشان حياتهما بسعادة بعيداً عنها.

ويقوم ديب باحضار تشاواني من المستشفى بطلب من اروهي خوفاً على سلامته، وفي مشهد آخر يكون أحد في المستشفى يحاول خلق تشاواني ولكن يصل ديب في الوقت المناسب وينقذه.

مسلسل حب خادع 117

مسلسل حب خادع ، في وقت لاحق داني يعترف لحبه لاروهي أمام ديب ويغضب منه ديب كثيراً ويحاول أن يضربه ولكن اروهي توقف، ويستكمل داني اعترافه لاروهي ولكنها تصده وتخبره أنها تحب ديب فقط.

يحاول داني بكافة الطرق أن يبعد اروهي عن ديب ويخبرها أن ديب يحاول قتلها كما قتل فيكو وسيقتل تشاواني أيضاً ولكن اروهي تدافع عن حبيبها ديب.

مسلسل حب خادع الحلقة 117

يحاول ديب السيطرة على غضبة أمام داني واروهي ويتركهم في أحداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع، وفي اليوم التالي يأتي ديب الى المنزل الذي فيه اروهي مصطحباً معه فرقة موسيقية خاصة بالأعراس.

اروهي تتفاجأ من ديب وتحضنه بشدة ويطلب ديب يد اروهي للزواج من جديد، ويظهر لها بطاقة الزفاف وبخبرها أنه بقي طوال الليل يحضر لهذه اللحظات.

حب خادع الحلقة 117

أحداث المسلسل حب خادع 117 ، توافق اروهي على الزواج من ديب مرة اخرى، ولكن تارا عندما علمت بالأمر تقرر أن تنتقم منهما وأن لا تجعل هذا الزواج يتم.

زواج اروهي وديب

فيا ترى هل ستتمكن تارا من منع اروهي وديب من الزواج ؟، هذا ما سنتابعه معكم في أحداث الحلقة 118 من مسلسل حب خادع، فتابعونا كل يوم ليصلكم كل ما هو جديد.

ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلكم كل ما هو جديد من موقعكم ثقفنا كل يوم.

بالفيديو ملخص الحلقة 117 من مسلسل حب خادع

https://youtu.be/6B_PJS7v-oA

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *