فلاي جو ، شهدت المنطقة العربية نمواً في أعداد من يستخدمون الإنترنت بشكلٍ ملاحظ في الآونة الأخيرة، وباتت الحاجة لوجود منصات تسهل عمليات حجز تذاكر الطيران أمراً ملحاً مما دفع فلاي جو لإطلاق منصتها لحجز التذاكر عن طريق توفير عروض مزودي الخدمات في مكان واحد مع إضافة العديد من الميزات الخاصة بالمستخدم الأردني والتي تجعل  الحجز أسهل وأسرع.

فلاي جو

ويعد موقع فلاي جو الموقع الأردني الأول لحجز تذاكر الطيران حيث يوفر أكثر من ١٠٠ وجهة سفر عبر نظام خاص يتيح للمستخدم مقارنة الأسعار بين مزودي الخدمات وبالتالي يمكنه من الحصول على أفضل العروض والحجز بسهولة ويسر وبكبسة زر واحدة.

توفير خيارات دفع ملائمة للمستخدم الأردني

وبإمكان المستخدم الأردني اختيار طريقة الدفع الذي تناسبه حيث يوفر الموقع خيارات الدفع الإلكتروني علاوة على خدمة الدفع عند استلام التذكرة على باب منزله أوعمله، كذلك يتيح الموقع مقارنة الأسعار المختلفة بين مزودي الخدمة ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر أجهزة الهاتف المحمول وأجهزة الحاسوب المختلفة.

وتعرض واجهة الموقع محركاً للبحث يمكّن الزائر من إدخال وجهة السفر المطلوبة وتحديد مواعيد الطيران ليقوم الموقع بعرض جميع الخيارات المتاحة على مختلف شركات الطيران، مع وجود خيارات تساعده في تحسين النتائج مثل استعراض النتائج بحسب سرعة الرحلة أو سعر التذكرة، كذلك يقدّم الموقع خدمة اقتراح مواعيد تمكن المستخدم من الحصول على سعر أرخص للتذكرة المطلوبة.

مميزات موقع “فلاي جو”

  • ‫ يعمل الموقع باللغتين العربية والانجليزية.
  • يقارن الموقع أسعار ٥٠٠ شركة طيران.
  • خدمة الدفع الالكتروني.
  • خدمة الدفع عند استلام التذكرة.
  • ضمان أقل الأسعار من خلال مقارنة جميع عروض الشركات.

كذلك يوفر موقع فلاي جو عدداً من المزايا وخيارات ترتيب النتائج والتي تسهل عملية الحجز مثل ترتيب النتائج بحسب الأقل سعراً أو رحلات الطيران الأوسع بالإضافة لخيار البحث الذكي وتوفي مقارنة أسعار التذاكر خلال الأسبوع لاختيار أفضل سعر ورحلة.

ضم خدمات الرحلات التجارية الرخيصة لمنصة فلاي جو

وكشف القائمون على الموقع عن نيتهم في المستقبل القريب ضم مزودي خدمات الرحلات التجارية الرخيصة مثل ريان اير Ryan Air  والذي يحظى بإقبال جيد في السوق الأردني مما يتيح للموقع استقطاب جمهور أوسع وتلبية كافة احتياجات سوق التذاكر الإلكتروني.

ويتوقع القائمون على موقع “فلاي جو” لحجز تذاكر الطيران أن يسهم هذا العمل في تحسين الكفاءة التشغيلية لقطاع السياحة والسفر وتوفير تجربة مستخدم أفضل لمن يحتاجها من خلال تسهيل الحصول على الخدمة والأسعار على مدار الساعة وإمكانية استعراض مقدمي التذاكر المختلفة والحصول على أفضل العروض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *