التخطي إلى المحتوى

محول العملات ، يمكنكم اليوم من معرفة أسعار صرف الدولار وتحويله الى أي عملة أخرى ومنها الجنيه المصري بكل سهولة من خلال أداة تحويل العملات.

محول العملات

مرفق لكم أداة لتحويل العملات وشرح طرقة استخدامها بالأسفل لمن لا يعرف طريقة التعامل معها:

طريقة عمل محول العملات

عليكم فقط إدخال الرقم في الخانة الأولى وبعدها إختيار العملة للصندوق الأول واختيار العملة الثانية من الصندوق الثاني، وهي مختارة تلقائياً من الدولار الى الجنيه المصري.

وبعدها قوموا بالضغط على كلمة تحويل لتحصلوا على رقم التحويل بالأسفل، ويمكنكم إختيار أي عملة من حول العالم من أجل معرفة سعر الصرف لعملة بلدكم.

أداة تحويل العملات الثانية

وهذه الأداة أيضاً تساعدكم في معرفة سعر صرف الدولار لعملة بلدكم خاصه الجنيه المصري والذي يعتبر من أكثر العملات بحثاً على محرك بحث جوجل بسبب التذبذب المستمر في سعر صرف الجنيه المصري.

Currency Converter

 

وطريقة عملها مثل الأداة الأولى، يتم تحديد الرقم واختيار العملة الأولى والعملة الثانية ومن بعدها التحويل لتحصلوا على النتيجة المرادة.

سعر صرف الدولار

أصبح سعر صرف الدولار متذبذباً في أغلب الدول حول العالم ولهذا يشعر من يتداول بالعملات ببعض القلق وعليه أن يتابع أسعار صرف الدولار بشكل مستمر وفي كل دقيقة.

نتمنى أن يكون المقال قد نال على إعجابكم ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع، ولا تنسوا أن سعر الدولار يختلف كل يوم وكل لحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *