التخطي إلى المحتوى

إزالة جير الأسنان والصفار ، الكثير يعاني من الترسبات والإصفرار في الأسنان ، والذي يطلق عليه اسم جير الأسنان فما هو وما هي أسبابه ؟؟ فالجير هو عبارة عن الرواسب المعدنية التي تنتج من المشروبات والأطعمة التي يتم تناولها بالإضافة الى قلة الإهتمام بنظافة الأسنان بإستمرار وعدم غسلهم.

وقد يؤدي تراكم الجير على الأسنان الى حدوث أمراض في اللثة بالإضافة الى كون مظهره مزعج للمصابين به وقد يشعرهم بالخجل في بعض الأحيان، وهناك طريقة فعّالة وسريعة وهي الذهاب الى الطبيبة من أجل إزالة الجير إلا أننا اليوم أحضرنا لكم في موقعكم ثقفنا كل يوم بعض الطرق البسيطة والسهلة من أجل مكافحة الجير بإستمرار وإزالته عن الأسنان في 4 خطوات فقط.
تبيض الأسنان مع وصفة النعناع وعصير الليمون!!

هام موضوع يتحدث عن : قوم عاد

إزالة جير الأسنان والصفار

1. أحضر ملعقة صغيرة من الباكينج باودر واخلطه من نصف ملعقة من الملح وبعدها احضر فرشاة الأسنان بعد أن تضعها في مياه فاترة .

إزالة-الجير-عن-الأسنان،ثقفنا كل يوم

2. والآن قم بفرك أسنانك بإستخدام فرشاة الأسنان التي وضعت عليها الخليط واستمر لمدة تصل الى خمسة دقائق.

إزالة-الجير-عن-الأسنان،ثقفنا كل يوم

3. بإستخدام مادة بيروكسيد الهيدروجين ضع كمية في الغطاء الملحق بالزجاجة وأضفه الى الماء الدافئة بقدار نصف كوب وتمضمض بهذا الخليط لمدة دقيقة تقريباً وبعدها تخلص منه وتمضمض بعدها  بمياه باردة.

إزالة-الجير-عن-الأسنان،-ثقفنا كل يوم

4. والآن تمضمض بأحد المحاليل الطبية المخصصة بالغرغرة وعليك بتكرار كل ما سبق ذكره كل يوم حتى تتمكن من السيطرة على التراكم المزعج لجير الأسنان وإخفاءه للأبد.

إزالة جير الأسنان والصفار ،-ثقفنا كل يوم
إزالة جير الأسنان والصفار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status