التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع الحلقة 113 ، نتابع معكم المسلسل الهندي المدبلج حب خادع في حلقته المائة والثلاثة عشر 113 ليوم الخميس 10/10/2019 مع هروب تارا من السجن.

شاهد الحلقة 114 أحداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع 

تبدأ الحلقة مع فيرات وروما عند تارا بالسجن وقد تأكدا أنها تارا الحقيقية وتم الطلب من مديرة السجن أن تخرجها من السجن ولكنها ترفض لأنه تم إختبارها بجهاز كشف الكذب وتبين أنها المسؤولة عن كل الجرائم التي حدثت.

مسلسل حب خادع الحلقة 113

روما تطلب من فيرات أن ينقذ إبنتها تارا من الإعدام وأن يتصرف قبل فوات الاوان، وتخطط مع فيرات في طريقة لاخراج تارا من السجن.

المسلسل الهندي حب خادع الحلقة 113
المسلسل الهندي حب خادع الحلقه 113

كشف حقيقة ماضي ديب

حب خادع الحلقة 113 ، داني يرسل رسالة الى اروهي يخبرها أنه علم كل ماضي ديب وأنه خلال 24 ساعة سوف يأتي ويخبرها بكل شيء، وتقرر اروهي أن تقضي آخر 24 ساعة في المنزل بشكل رومانسي مع ديب.

روما تأتي الى المنزل وتكون مخططة أن تتخلص من اروهي دون أن تشعر بذلك، وتخبرها أنها اليوم قررت أن تخبر ديب بكل ماضيه ولكن عليهما في البداية أن يحضرا شيئاً لهذه المناسبة.

المسلسل الهندي حب خادع الحلقة 113
المسلسل الهندي حب خادع الحلقه 113

اروهي شعرت بالسعادة وصدقت كلام روما وذهبت معها، وبنفس الوقت فيرات يخبر ديب أنه سيخبره بكل ماضيه ولكن يجب عليها الإنتقال الى مكان آخر.

خطف ديب في مسلسل حب خادع 113

نتابع أحداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع حلقة اليوم الخميس ، فيرات يغدر بديب ويعطيه زجاجة الماء ولكن بها منوم ويشربها ديب ويفقد الوعي فيما بعد، وروما تأخذ اروهي الى مكان مجهول ومهجور وتعرض أمامها فيديو يظهر به فيرات مع ديب وهو مكبل يديه.

اروهي شعرت بالصدمة وتبكي بحرقة وتطلب من روما أن تحرر ديب، وروما تطلب منها أن تخرج إبنتها تارا من السجن مقابل إنقاذ حياة ديب وتركه ليعيش.

هروب تارا من السجن حب خادع 113

مسلسل حب خادع 113 مدبلج للعربية ، توافق اروهي على طلب روما بإخراج تارا من السجن وتذهب في اليوم التالي مع فيرات الى السجن وهي تلبس ملابس عاملة نظافة، وأخبرها فيرات أن تذهب الى الداخل وهو سوف يشغل مديرة السجن.

مسلسل حب خادع الحلقة 113

تنفذ اروهي خطة فيرات في تهريب تارا بأن وضعت قنابل دخان بكل مكان في السجن وتلبس ملابس شرطي وتخرج تارا من السجن.

المسلسل الهندي حب خادع الحلقة 113
المسلسل الهندي حب خادع الحلقه 113

تختبيء تارا واروهي في سيارة مديرة السجن، وهي جاءت مديرة السجن الى السيارة ترفع عليها أروهي المسدس لتنتهي الحلقة 113 من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع.

المسلسل الهندي المدبلج حب خادع الحلقة 114

كان هذا ملخص الحلقة 113 من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع لحلقة اليوم، فيا ترى ما الذي سيحدث في الحلقة القادمة من مسلسل حي خادع الحلقة 114 يوم الأحد 13/10/2019، فتابعونا، ولا تنسوا الإنضمام الى جروب الواتساب التابع للموقع من هنا .

شكراً لزيارتكم، دمتم بود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status