التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع الحلقة 112 ، في أحداث مستمرة من المسلسل الهندي المدبلج “حب خادع” والذي يعرض على قناة ام بي سي بوليوود من الأحد الى الخميس الساعة 7:00 مساءاً.

قد يهمكم متابعة أحداث الحلقة السابقة من مسلسل حب خادع الحلقة 111 .

أحداث الحلقة التالية مسلسل حب خادع الحلقة 113 .

أحداث مشوقة مع تارا واروهي وفيرات وروما وحقيقة ديب المختفية والسر الذي تخفيه روما عن حقيقة ماضي ديب، وعن الخطورة التي ستحدث للعائلة في حالة عودة ذاكرة ديب.

مسلسل حب خادع الحلقة 112

اروهي تذهب الى تارا الى السجن لتعرف منها عن ماضي ديب على الرغم من إعتراض ديب في باديء الأمر، وتذهب الى تارا وتطلب منها معرفة ماضي ديب.

تارا تستطيع أن تلحق الأذى باروهي وتجعلها تنرف دماء، ويأتي داني والسجانين وانقذوا أروهي من تارا، ويغضب منها ديب لهذا الأمر ويطلب منها أن تحافظ على نفسها.

مسلسل حب خادع

ديب يحاول سؤال روما وفيرات عن ماضيه وعن عائلته، ولكن روما تخبره بحقائق مختلفه حتى تبعد عنه استرجاع الذاكرة، وتقرر روما أن تعطي ديب دواء ينسيه ذاكرته كلها، وتسمعهم اروهي وتفشل هذا المخطط.

مسلسل حب خادع الحلقة 112 ، روما تغضب من تارا (اروهي) وتستغرب من تصرفاتها وعلى اصرارها على مساعدة ديب باستعادة ذاكرته، وفي هذه اللحظات تارا التي بالسجن تطلب أن تلتقي بروما وفيرات.

تارا في السجن حلقة 112 حب خادع

بعد أن تم الحكم بالإعدام على تارا في الحلقة 111 من مسلسل حب خادع لم يبقى أمامها أي فرصة من أجل تحرير نفسها، وهنا بعد أن جاءت روما وفيرات الى السجن أخبرتهم انها تستطيع أن تثبت أنها تارا الحقيقية في أحداث الحلقة 112 حب خادع ليوم الأحد.

وتقول تارا لروما وفيرات أن اروهي جاءت في الصباح وتطلب منها أن تعرف عن ماضي ديب، وعندها الاثباتات لذلك، وأنها تعلم ما هو ماضيه وتخبر روما وفيرات بالسر في أذنهما.

روما تتفاجأ وتنصدم أنها تارا ابنتها الحقيقية في السجن وأنها وضعت عدوتها اروهي معها في المنزل، وتقرر في النهاية ان تقتل اروهي وديب وتتخلص منهما الى الأبد ومن سر ماضي ديب.

هل تقتل روما ديب واروهي في مسلسل حب خادع ؟

تنتهي الحلقة 112 من أحداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع بعد قرار روما بقتل ديب واروهي، فهل يا ترى تنجح روما في قتلهم؟، هذا ما سنتابعه معكم في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع الحلقة 113 يوم الإثنين 7/10/2019، فلا تنسوا متابعتنا كل يوم.

شاهدوا بالفيديو ملخص الحلقة 112 من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع:

تابعونا على جروب الواتساب من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status